الرئيسية » عاجل » بهدف تنفيذ مكتبة التراث الإذاعي والتليفزيوني المملكة تهدي مصر 3 أجهزة حديثة للحفاظ على التراث القديم

بهدف تنفيذ مكتبة التراث الإذاعي والتليفزيوني المملكة تهدي مصر 3 أجهزة حديثة للحفاظ على التراث القديم

كتب : أيمن وصفى

أهدت وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية، اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري ثلاثة أجهزة متطورة تقوم بتنقية الصوت وتعديل الصورة والألوان من الشرائط التراثية القديمة على شرائط ديجيتال.
صرح معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية وعميد السلك الدبلوماسي العربي، السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، أن وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية قد قامت بدعم اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بالأجهزة الحديثة، بهدف تنفيذ مشروع مكتبة التراث الإذاعي والتليفزيوني، الذي يعتزم اتحاد الإذاعة والتليفزيون البدء في تنفيذه.
وأكد سفير المملكة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم على تقديم كافة سبل الدعم والتعاون المتواصل بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.
ومن جانبه، أرسل اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري خطاب شكر لمعالي الدكتور عبدالعزيز محى الدين خوجة وزير الثقافة والاعلام السعودي مثمناً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن جهود سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة المتواصلة في دعم أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.