الرئيسية » حوادث » الإفراج عن 21 من الغارمين والغارمات بعد مساهمة ضباط الشرطة فى سداد مديونياتهم بمناسبة العام الهجرى الجديد

الإفراج عن 21 من الغارمين والغارمات بعد مساهمة ضباط الشرطة فى سداد مديونياتهم بمناسبة العام الهجرى الجديد

وزير الداخلية2

اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية

كتب: مصطفي الكردي.

 

فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتفعيل المبادرات الإنسانية الإجتماعية التى تدعم ثقة المواطنين فى أجهزة أمنهم وتدعم علاقات التواصل معهم، وتأكيد ذلك من خلال المبادرات الإنسانية التى يقوم بها رجال الشرطة لرفع المعاناة عن كاهل المديونين والتى تتبلور فى توجيه زكاة ضباط الشرطة لمساعدة الغارمين والغارمات فى سداد مديونياتهم.

 

فقد تم اليوم الإفراج عن 21 من الغارمين والغارمات من السجون بعد مساهمة ضباط الشرطة فى سداد مديونياتهم بمناسبة العام الهجرى الجديد، وذلك عقب إتخاذ الإجراءات اللازمة لفحص المحكوم عليهم فى قضايا تتعلق بعجزهم عن سداد ديونهم.

 

ولاقت هذه المبادرة ترحيباً وإشادة من المواطنين لما تتضمنه من معانى إنسانية ومجتمعية تؤكد على وجود نهج جديد فى التواصل معهم والتفاعل مع مشكلاتهم، وقد أعرب المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم لضباط الشرطة.

 

ويشار فى هذا الصدد إلى أنه قد سبق الإفراج عن عدد “41” من الغارمين والغارمات فى إطار تلك المبادرة بمناسبة عيد الفطر .

 

وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للإفراج عن دفعة جديدة من الغارمين والغارمات، ويأتى ذلك تأكيداً لتلاحم رجال الشرطة والمواطنين ودعماً للعلاقات الإجتماعية والإنسانية بين أبناء الوطن.

Comments

comments