الرئيسية » تكنولوجيا » “مصر دوت بكرة” تنظم “عافر” لتنمية الشباب بالتعاون مع الأهرام الكندية 19 أكتوبر الجارى

“مصر دوت بكرة” تنظم “عافر” لتنمية الشباب بالتعاون مع الأهرام الكندية 19 أكتوبر الجارى

كتبت: آلاء محمد
2
تنظم مؤسسة “مصر دوت بكرة”، مؤتمراً شبابياً بعنوان “عافر 3afer”، يوم الأثنين القادم 19 أكتوبر، بالتعاون مع جامعة الأهرام الكندية التي تستضيف الفعاليات، وبحضور مجموعة من أنجح الشباب والمتخصصين فى سوق العمل.
يهدف المؤتمر لتعريف الشباب من طلبة وخريجين بكيفية “المعافرة” لبناء حياة عملية ناجحة، وتحفيزهم على تنمية مواهبهم واستخدامها في الحياة العملية، من خلال عرض المتحدثين لقصص نجاحهم الشخصية.
وصرح مدير المؤتمر المهندس محمد خطاب بأنه من أبرز المتحدثين بالمؤتمر مدير التسويق الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط بمايكروسوفت م.محمد صلاح، وكبير مستشاري وزير الاتصالات الأسبق عضو اللجنة العليا للإصلاح الإداري بوزارة التخطيط د. أحمد عبدالباسط، وسفير الأمم المتحدة للشباب د.أحمد الجارحى.
وأضاف أن أول المتحدثين هو المهندس الشاب نادر عليوة مؤسس شركة كونكت للأنظمة ومديرها التنفيذي، والذي يعد من أهم النماذج الناجحة بالمؤتمر لكونه يقارب الشباب الحاضرين في أعمارهم.
وأكد خطاب، أن هذا المؤتمر يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها المؤسسة لتنمية الشباب المصري، وأضاف أن هذا هو الهدف منذ تأسيسها على يد المهندس علي فرماوي عضو المجلس العلمي الاستشاري للرئيس عبدالفتاح السيسي ونائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية.

3

Comments

comments