الرئيسية » عاجل » “منتدى فتكات” يحتفل بعيده السنوى الثامن بإذاعة جديدة وفاشون للمحجبات

“منتدى فتكات” يحتفل بعيده السنوى الثامن بإذاعة جديدة وفاشون للمحجبات

كتبت: مها الصباحى
2
يقام غداً الأحد، العيد السنوى الثامن لمنتدى فتكات الإليكترونى النسائى، بأحد فنادق القاهرة، وبحضور عدد كبير من الإعلاميين وسيدات المجتمع المصرى والعربى .
وصرح “فتكات” فى بيان صادر عنه اليوم أن الإحتفال هذا العام يشهد عدة مفاجآت لمرتدياته من الفتوكات، ومنها الإعلان عن تدشين المنتدى بشكله الجديد، وتصميمه المتطور والمطابق للمواقع العالمية، مع بداية العام الميلادى الجديد 2016 .
وأضاف البيان أنه سيتم أيضاً خلال الفترة القادمة إطلاق “إذاعة منتدى فتكات “، وتتضمن عدداً كبيراً من البرامج النسائية، الإجتماعية، الدينية، والثقافية، التى تهم الأسرة المصرية والعربية بوجه عام، بالإضافة إلى النشرات الإخبارية على مدار اليوم، وجارى التجهيز أيضاً لإقامة أول عرض أزياء للسيدات المحجبات، تحت عنوان “فاشون فتكات”.
وأكد البيان أن ذلك يأتى فى إطار إستكمال مشوار فتكات فى تناول كل ما يخص المرأة والأسرة ، كأكبر منتدى إليكترونى نسائى على مستوى الوطن العربى، وله طابع خاص وقاصر على الجنس الناعم فقط .
وأوضح البيان أن منتدى فتكات تم إنشاؤه عام 2007، ويشمل عدة أقسام تدور حول إهتمامات المرأة والفتيات فى عمر الزهور، ويطرح موضوعات عديدة ومعلومات متنوعة في مجالات الصحة، الموضة والجمال، الثقافة والتعلم، الدين والأمور الحياتيه، الأمومة والطفولة، الطهى، التغذية والرشاقة، التكنولوجيا والعلوم، الأخبار العاجلة بمصر والعالم، الدردشة والتواصل الإجتماعى، علاوة على تقديم المعلومة العلمية الصحيحة والفتوى الدينية السليمة بواسطة مجموعة من المتخصصين والباحثين .
يذكر أن منتدى فتكات يتصدر المركز الأول على مستوى المواقع الخاصة بالمرأة والأسرة فى مصر والعالم العربى, ويصل عدد أعضائه إلى 2 مليون و286315 ألف عضو، وعدد الزائرات له شهرياً 7 ملايين زائرة .

Comments

comments