الرئيسية » رياضة » “نادى الزمالك”.. أيقونة الأندية العربية

“نادى الزمالك”.. أيقونة الأندية العربية

  بقلم: أبو بكر عمر

أبو بكر عمر

أبو بكر عمر

 بكل المقاييس وبحسابات الإنجازات التي تحققت والتى كانت من قبل حلماً… نجح المستشار مرتضى منصور فى تحقيق طفرة كبيرة، والارتقاء بنادى الزمالك شكلاً ومضموناً، محققاً نقلات نوعية على كل مستويات العمل والأداء داخل النادى، متجاوزاً لأسقف النجاح المعهودة؛ لأن ما تم لم يكن مسبوقاً بالفعل.

  فالرجل أعاد ترتيب مساحات النادى بتصميمات حديثة وعصرية، تتناسب والأندية الرياضية الشهيرة فى العالم؛ لتلبية احتياجات الأعضاء، بمختلف الأعمار السنية، وحقق لكل شريحة سنية احتياجاتها، تبدأ من الطفل بملاعبه وحمامات السباحة الخاصة به، ثم الشباب والفتيات والسيدات والرجال وكبار السن، قاعات مكيفة وحدائق ومنتزهات، وطرقات ملونة مبهجة، وميادين؛ فضلاً عن توفير كل الخدمات التى تهم كل الأعضاء.

  وفى خطوة شديدة التحضر والرقى والوفاء؛ قام بتكريم الرواد الذين قدموا أعمالاً جليلة للنادى بوضع أسمائهم على كل الإنجازات التى تحققت داخل النادى.

  ورغم أن القاعدة المعروفة تقول: لا يستطيع أى شخص مهما عظمت قدراته إرضاء كل الناس وتلبية احتياجاتهم وأذواقهم؛ إلا أن الأعضاء يتفقون على أن “مرتضى منصور” جعل النادى يضاهى أفضل وأكبر أندية العالم، وأيقونة الأندية العربية.

  وهذا كلام ليس مبالغ فيه؛ إنما هو كلام موثق على الطبيعة، وعلى أرض الواقع، ولا ينكره إلا جاحد!!

 ولأن الناس فى كل مكان وزمان لا تريد القيادة التي تتعالى عليها، وتتاجر بمصالحها، إنما تريد القيادة التي تمد يدها لهم، وتلبى احتياجاتهم، وتعبر عنهم، ولهذه الأسباب يلتف الأعضاء حول “مرتضى منصور”، قد تختلف مع هذا الرجل حول أى شىء، إنما نحن نتفق على أنه شخص جاد وعملى وطموح وصادق ويمتلك أفكاراً جديدة خادمة للناس.

 وهذا نموذج نتمنى أن يسود فى العمل العام، وبعيداً عن الذين يشنون ضده الحملات الظالمة، لتصريح منه هنا أو هناك؛ فهو شخص أعماله الكبيرة وصدقه ونظافة يده خير سند له، فلا يجب أن نحارب شخصاً يدافع عن فكره، وما يعتقد أنه الصحيح فهذا حقه الطبيعى، ولقد نجح أعضاء نادى الزمالك فى اختيار الرجل المناسب، وهو اختيار صادف أهله، وسهم أصاب هدفه..

 تحية إعجاب وتقدير كبيرين للمستشار “مرتضى منصور” الذي يقود كتيبة العاملين بالنادى، تلك الكتيبة المتميزة المقاتلة، المنتمية لهذا الوطن الجميل مصر، ولهذا الرجل الذى يعطي المزيد من وقته وجهده وإبداع أفكاره؛ لإسعاد أعضاء نادى الزمالك.

 

Comments

comments