الرئيسية » عاجل » أفضل العاب الترفية لهواتف الأندرويد

أفضل العاب الترفية لهواتف الأندرويد

أفضل العاب الأندرويد على الإطلاق لعام 2019 كل يوم تطرح الأسواق العديد من تطبيقات الألعاب والبرامج الجديدة المجانية التي يمكن تحميلها على هواتف نظام الاندرويد،  يمكن للشخص من خلالها قضاء وقت ممتع ومثير ومرح، بالأضافة انها باقة العاب متنوعة تلبي كلفة إحتياجات اللاعبين بمختلف أذواقهم وتطلعاتهم، وتتنوع هذه الالعاب ما بين العاب الأكشن والخيال والفضاء والحروب والفنون القتالية والعاب الذكاء والالغاز وغيرها، ومن أشهر هذه الالعاب الإلكترونية التي ظهرت العام الماضي ومتواصلة في تحقيق النجاح والرواج  مع بداية عام 2019 ما يلي:

لعبة  Stick Tennis لهواتف الاندرويد

هذه اللعبة مقدمة خصيصاً لعشاق لعبة التنس، حيث يتحدى فيها اللاعب لاعب تنس آخر في مبارايات تضاهي الواقع، بل يمكن للاعب ان يتنافس مع أكثر من لاعب تنس في أجواء حقيقية، وقد حققت هذه اللعبة رواج وإنتشار هائل حول العالم.

لعبة الفنون القتالية TERMINATOR GENISYS

وهذه اللعبة تعتبر من اكثر العاب الاندرويد متعة وإثارة، حيث تتم في أجواء مليئة بالمغامرة والإثارة والخيال، وفيها يتخيل ان بطل اللعبة يعيش في عام 2028، وان العالم يواجه خطر الإنقراض، وهنا يتدخل بطل اللعبة واسمه جون كونور لينقذ العالم من الخطر الذي يهدده، ويستخدم في حربه أسلحة وذخيرة متنوعة مثل البنادق والقنابل والرصاص والمسدسات التي يمكن ان تتغير أثناء اللعبة.

لعبة Assassin’s Creed Pirates

هذه اللعبة تعتبر معشوقة محبي المغامرات، فيها تمتزج الاجواء الإفتراضية مع الواقع بطريقة مذهلة، وفيها يعيش بطل اللعبة على جزيرة يحارب السفن العملاقة بإستخدام انواع كثيرة من الأسلحة التي يمكن أن يقوم بتغييرها أثناء اللعبة، كما يمكن لبطل اللعبة ان يقوم من وقت لآخر بتحديث سفينته الخاصة والأسلحة الموجودة بها، ويمكن تحميل هذه اللعبة مجاناً من المتجر الخاص بها.

لعبة Alpha Squadron 2

وهذه اللعبة مناسبة جداً لعشاق الفضاء والخيال، وتتم اللعبة بإستخدام تقنية الثري دي (D3)، وهذه اللعبة عبارة عن حرب قتالية تتم في مجارات في الفضاء، وتنتقل احداث الحرب من بيئة لاخرى مثل الجبال والمحيطات والصحاري والثلوج والمناجم وفرها من البيئات المختلفة التي قد يتعرض فيها لإندلاع براكين أثناء القيادة، ويمكن لبطل اللعبة أن يهرب من أعدائه من كوكب لآخر ومن أسلحتهم التي يوجهونها إليه مثل قاذفات القنابل

لعبة بن تن لهواتف الأندرويد 2019

هى لعبة ممتعة ومثيرة تصلح للاطفال والكبار تندرج تحت العاب الكرتون ذات التصميم الجذاب بتقنية عالية الجودة، بها كم هائل من الحماس والمغامرة والإثارة مع المغامرات التي يقوم بها الولد بن تن بطل اللعبة، حيث يقوم بمغامرات مثيرة يمكنه من خلالها التحول لكائنات فضائية ويعود مرة اخرى لطبيعته، يمكن بسهولة الحصول على اللعبة من خلال تنزيلها من المتجر الخاص بها مجاناً.

لعبة Dream League Soccer

هذه اللعبة من العاب كرة القدم التي حققت نجاح ورواج منقطع النظير وخصوصاً في دول تركيا وإيطاليا، وما يميز هذه اللعبة ويضيف عليها عنصر الإبهار أنه ذات تصميم ممتع ومثير مع محاكاة الواقع في مبارايات كرة القدم، وما يزيد إقبال اللاعبين عليها انه يمكن من خلالها ان يشكل اللاعب فريق خاص يختار اللاعبين به من كل فرق كرة القدم في العالم، بل ويشارك في البطولات والمسابقات الدولية.

لعبة صبواي لهواتف الاندرويد 2019

هذه اللعبة حققت إنتشار كبير العام الماضي ومستمرة لعام 2019، لعبة حافلة بالاحداث المثيرة والمرح والمغامرة، بجانب ان طريقة اللعب سهلة مما يجذب لها كافة فئات اللاعبين، ويمكن تحميلها مجاناً من الرابط الخاص بها.

لعبة كاندي كراش لهواتف الاندرويد 2019

لعبة كاندي كراش من أكثر الالعاب الإلكترونية إنتشار بين كل فئات اللاعبين حول العالم، حيث تتمتع في احداثها بالإثارة والمغامرة والمرح، ويمكن تنزيلها من خلال النقر على رابطها الخاص بدون أي تكلفة.

لعبة سوبر ماريو

تُعد لعبة سوبر مايو من أشهر الالعاب الإلكترونية في العالم، ومعروفة منذ أكثر من عام، بها الكثير من الإثارة طوال رحلة بطل اللعبة الذي يحارب من اجل إنقاذ مملكة الفطر وتحرير حبيبته الاميرة من أسر التنين الشرير، وقد طرحتها الشركة لعام 2019 ولكن بعد إضافة الكثير من الإضافات التي تجعلها متطورة حتى تشعر انها مختلفة عن اللعبة التي نعرفها، كما أضافت شخصيات جدد للعبة يساعدون البطل سوبر ماريو والاميرة الأسيرة، وخلال رحلة ماريو يجد الكثير من الحفر والتحديات والعملات الذهبية التي يمكن جمعها طوال اللعبة. يمكن تحميل لعبة سوبر ماريو الإصدار الجديد عبر النقر على الرابط الخاص بها.

لعبة 300 لهواتف الأندرويد

وهى من ضمن العاب الفنون القتالية التي تدور في اجواء واقعية، وقصتها مقتبسة من فيلم 300 المشهور، وفيها يقوم بطل اللعبة بمحاربة الأعداء الأشرار ويستخدم الترس لحماية نفسه ويضرب بواسطة السيف، وعندما ينجح اللاعب في مستوى من اللعب يتم نقله لمستوى اعلى حتى يكتشف باقي أحداث اللعبة. ويمكن تحميلها بسهولة عبر الارابط الخاص بها.

العاب الكازينو اون لاين لهواتف الأندرويد

من خلال مراجعات الكازينو اون لاين والإشتراك في مواقع الكازينو اون لاين، يمكنك ربح المال من العاب الكازينو اون لاين، والحصول على مكافآت الكازينو على الانترنت، أو ربح المال من المراهنات الرياضية، وغيرها من مواقع العاب الروليت اون لاين، كما يمكنك التعرف على طريقة لعب البوكر اون لاين، وكل ما يخص مراهنات سباق الفورمولا 1عبر موقع أحلى بيت المتخصص في العاب الكازينو سواء بمال حقيقي أو بالمجان.

كانت هذه اهم وأشهر الالعاب الإلكترونية التي حققت نجاح على مدار العام الماضي، ومن المتوقع ان تستمر في صدارة الالعاب على هواتف نظام الأندرويد، فضلاً عن انها مثيرة وممتعة ومتنوعة لترضي كافة الأذواق، كما انها مجانية والحصول عليها سهل جداً.

العاب الكازينو اون لاين هي ليست العاب فقط وانها تكون ايضا مدخل مادي لكسب المزيد من المال الحقيقي.

Comments

comments