الرئيسية » رياضة » “حازم حسنى” يرد على رئيس الاتحاد الدولى ويشكر اللجنة الإعلامية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

“حازم حسنى” يرد على رئيس الاتحاد الدولى ويشكر اللجنة الإعلامية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

“حازم حسنى” يرد على رئيس الاتحاد الدولى ويشكر اللجنة الإعلامية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

كتب: أحمد عمران

14721647_1238164409592362_6980981281603512903_n
أعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، عن سعادته بالبرقية التي أرسلها “جان فرنسوا” رئيس الاتحاد الدولي للرماية، التى أشاد فيها بالاتحاد المصري على الاستقبال الحافل، ونجاح مصر في استضافة بطولة العالم للأطباق المروحية في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الجاري، والتي أقيمت منافستها على ميادين الرماية بنادي الصيد في 6 أكتوبر.

وقال “فرانسوا” في خطابه للاتحاد المصري، إن جميع المشاركين أشادوا بالتنظيم المبهر للبطولة في مصر وسط الحضارة الفرعونية العريقة، مشيرًا إلى أن الجميع قضى وقتًا أكثر من رائع في مصر، ويشهد بتطور رياضة الرماية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد اللواء “حازم حسني”، أن الإشادة بما حققته مصر في بطولة العالم، لم تأت من فراغ، وإنما لمجهود كبير بذل من جانب جميع المشاركين في تنظيم البطولة، بداية من مجلس إدارة الاتحاد، وحتى أصغر فرد ساعد في إظهار تلك الصورة الحضارية لمصر.

ووجه حسني الشكر للجنة الإعلامية للبطولة والتي أسهمت بشكل كبير في تغطية أخبار البطولة، ونقلها للجمهور وتعريف الجمهور بأبطال اللعبة، ومنهم سامي صبحي المصور الفوتوغرافي، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في البطولة مع جميع الإعلاميين.

وقال «صبحي»، إن المشاركة في تغطية فعاليات بطولة بحجم بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، فخر لأي إعلامي أن يشارك في إظهار صورة بلده في أفضل مظهر من خلال الكلمة أو الصورة.

على الجانب الآخر، حقق عزمي محيلبة، لاعب المنتخب الوطني للرماية، الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأساتذة، والتي شارك فيها أبطال العالم للإسكيت “خرطوش”، في البطولة التي أقيمت بإيطاليا.

Comments

comments

Threesome