الرئيسية » اقتصاد » “القوى العاملة”  توفر 799 فرصة عمل بالكويت خلال 50 يوما

“القوى العاملة”  توفر 799 فرصة عمل بالكويت خلال 50 يوما

“القوى العاملة”  توفر 799 فرصة عمل بالكويت خلال 50 يوما
وزير القوي العاملة "محمد سعفان"

 كتبت: إيمان حسين

 استطاع مكتب التمثيل العمالى، التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بدولة الكويت، توفير 799 فرصة عمل بمنشأت القطاع الخاص من مختلف التخصصات، وذلك خلال الفترة من أول سبتمبر وحتي 20 أكتوبر2016.

 وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريراً بذلك من المستشار العمالي بالكويت جمال سيد أحمد، أشار فيه إلي أن المنشأت الطالبة تلتقي طلبات المتقدمين تباعاً للعمل عليها، وتصنيفها حسب شروط تلك المنشأت، واستقبال اللجان المشكلة من تلك المنشأت لإجراء المقابلات مع من تنطبق عليهم الشروط لاختيار المناسب منهم.

 وأوضح أن الوزارة سبق وأعلنت عن 669 من تلك الفرص، وجارى اتخاذ إجراءات الإعلان عن آخر مجموعة تم إرسالها وعددها 130 فرصة عمل بمهنة سائق معدات ثقيلة، وعامل ميكانيكي نقل، وتركيب عجلات، وصباغ سيارات دوكو، وحداد سيارات، بمرتبات مجزية مع توفير السكن والمواصلات من وإلي العمل.

 وأكد “سعفان”، أن توفير هذه الفرص يتأتي في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة، وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

Comments

comments