الرئيسية » اجتماعيات » “الكويت” تستضيف الاجتماع السنوى لمديرى معاهد ومدارس الإدارة العربية

“الكويت” تستضيف الاجتماع السنوى لمديرى معاهد ومدارس الإدارة العربية

“الكويت” تستضيف الاجتماع السنوى لمديرى معاهد ومدارس الإدارة العربية
الدكتور ناصر الهتلان القحطاني ـ مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية

 كتب: مصطفى الكردى


صرح الدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، إن المنظمة تعقد الاجتماع السنوي السادس عشر لمديري معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي، وبمشاركة مديرين لمعاهد ومدارس الإدارة في عشر (10) دول عربية، خلال الفترة 16-17 نوفمبر (تشرين ثان) 2016، بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت.
ويهدف هذا الاجتماع إلى تنسيق جهود معاهد ومدارس الإدارة بالدول العربية، وتبادل الخبرات في المجالات ذات الصلة، ومناقشة استراتيجيات تفعيل دور معاهد ومدارس الإدارة في التنمية الإدارية، ولمناقشة موضوع مهم حيال “تفعيل دور الموارد البشرية في التنمية المستدامة: دور معاهد الإدارة والتنمية الإدارية في تحقيق ذلك.
ويحضر هذا الاجتماع 22 مشاركاً من عشر دول عربية هي: المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، جمهورية السودان، سلطنة عمان، دولة قطر، دولة الكويت، جمهورية لبنان، جمهورية مصر العربية، المملكة المغربية.
وسيتم في نهاية هذا الاجتماع، التواصل مع المشاركين إلى تقديم ووضع تصور أو مقترح حول “أفضل الخبرات التطبيقية لتفعيل دور الموارد البشرية في التنمية المستدامة في الدول العربية.

Comments

comments

Threesome