الرئيسية » تعليم » الاحتفال بتخرج الدفعة السابعة لحاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC V-Lab

الاحتفال بتخرج الدفعة السابعة لحاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC V-Lab

الاحتفال بتخرج الدفعة السابعة لحاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC V-Lab
الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة

كتب: أيمن وصفى

 تعقد الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم عروض لحاضنة الأعمال “إيه يو سي فينتشر لاب”  AUC V-Lab للاحتفال بتخريج الدورة السابعة للحاضنة؛ حيث تقوم تسع شركات مصرية ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها، وتشمل شركات Raye7، La Reine، APHIRE، Noto، AlMakinah، KARIBU، Mermaid، IQSAN، JFuel وShopX.

 ويقام يوم العروض بحضور الدكتور كريم صغير، عميد كلية إدارة الأعمال، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعدد من أساتذة الجامعة الأمريكية بالقاهرة ولفيف من رجال الأعمال المصريين.

 وتعد حاضنة الأعمال AUC V-Lab بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أول حاضنة جامعية في مصر؛ حيث تهدف إلى تسويق التقنيات والابتكارات التي تقوم بها الشركات الناشئة المتواجدة في مصر، والتي تنتج مشروعات مجدية تجاريا.

 كما تتيح حاضنة الأعمال للشركات الناشئة باستخدام مرافق وقاعدة بيانات الجامعة لخلق علاقة بين شبكة خريجى الجامعة والشركات الناشئة.

 وستقوم الشركات بعرض منتجاتها وخدماتها في يوم العروض، والذي سيتم تقييمها بناء على التقدم الذي حققته الشركات في أثناء الدورة.

Comments

comments