الرئيسية » اجتماعيات » القبائل العربية تنضم للاتحاد المصرى للمجالس الشعبية المحلية

القبائل العربية تنضم للاتحاد المصرى للمجالس الشعبية المحلية

القبائل العربية تنضم للاتحاد المصرى للمجالس الشعبية المحلية

كتبت: سماح مكرم

 صرح الشيخ خميس العجرمي مستشار شئون القبائل العربية والأمين العام لها، بأنه انضم للاتحاد المصري للمجالس الشعبية المحلية قائمة في حب مصر للمحليات بقيادة رئيس الاتحاد، وجبهة شارك مصر أهم،  المهندس مصطفى حسن؛ لأنه وجد في القائمة برنامجاً واهدافاً محددة كلها لصالح الوطن.

 وألمح العجرمي إلى أن القائمة تعلي مصلحة الوطن، وتنكر الذات، وهي سمات حسمت انضمامه مع العمدة فوزي السمالوسي نائب رئيس مجلس القبائل العربية، وعمدة ناكليس بمركز ابوالمطامير بحيرة، والعمدة هاني العجرمي عمدة مطروح، والمستشار فؤاد حماد عضو الاتحاد العربي للقبائل العربية.

وأكد العجرمي ان القبائل العربية تدعم الاتحاد، وجبهة شارك مصر أهم، وحزب الأمل والعمل؛ لافتاً إلى أنه هناك مؤتمر جماهيرى كبير وقريبا سيعقد خلال الأسبوع المقبل؛ لإعلان الدعم والتأييد للقبائل العربية لقائمة في حب مصر، والجبهة والحزب.   

 ومن جهته أعرب المهندس مصطفى حسن رئيس الاتحاد المصري للمجالس الشعبية المحلية قائمة في حب مصر للمحليات، وجبهة شارك مصر أهم؛ عن سعادته بانضمام القبائل العربية للاتحاد والجبهة والحزب، لأنهم يعدون إضافة كبيرة وقوية لإخلاصهم ومجهوداتهم وتضحياتهم في حب الوطن.

  وجدير بالذكر أن هذا التأييد كان في اجتماع ضم أعضاء القائمة والجبهة والحزب، وعلى رأسهم السفيرة “ثناء بخيت” عضو مجلس الأمناء للجبهة، والأمين المساعد للمرأة في الجبهة والحزب والمنسق الإعلامي للجبهة والاتحاد والحزب، “محمود كمال” وأعضاء مجلس القبائل العربية على رأسهم الأمين العام الشيخ خميس العجرمي ونائب رئيس المجلس وعمدة جناكليس فوزي السمالوسي وعمدة مطروح هاني العجرمي والمستشار فؤاد حامد عضو اتحاد القبائل العربية.

Comments

comments

Threesome