الرئيسية » اقتصاد »  ختام مشروع “بذرة أمل” لتنمية قرية “الخالدية” بحضور محافظ الفيوم وقيادات المجتمع المدنى

 ختام مشروع “بذرة أمل” لتنمية قرية “الخالدية” بحضور محافظ الفيوم وقيادات المجتمع المدنى

 ختام مشروع “بذرة أمل” لتنمية قرية “الخالدية” بحضور محافظ الفيوم وقيادات المجتمع المدنى

 كتب: أحمد عمران

 2

اختتمت المرحلة الأولي من مشروع “بذرة أمل” لتنمية قرية الخالدية؛ بحضور د. جمال سامي محافظ الفيوم، وإيمان أحمد زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والمهندس محمد أيمن قرة، رئيس أمناء مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، والمهندسة نورا سليم المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، والدكتورة منال ماهر النائبة البرلمانية والمدير التنفيذي لمؤسسة آل قرة.

 وتم عرض فيلم عن مشروع “بذرة أمل” وبعض الصور لمراحل المشروع منذ بدايتها وصولاً للمشروعات النهائية التي تم تنفيذها؛ التي بلغت 269 مشروعًا، مما وفر 369 فرصة عمل، وتم منح 369 رؤوساً عينية للمستفيدين من المشروع.

 وشارك عدد من الشباب أصحاب المشروعات بقصص نجاحهم، ووجهوا الشكر لكل من أسهم في مشروع “بذرة أمل” وسط تحية الحضور وتشجيعهم؛ بسبب إصرارهم علي النجاح.

 وأشاد المحافظ بمجهود مؤسستي آل قرة للتنمية المستدامة، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، في تنفيذ مشروع “بذرة أمل”، وطالب بتكرار المشروع، والبدء في المراحل التالية في أقرب وقت؛ مع اعطاء توصية بسرعة العملية التدريبية، لكى يستفد منها أكبر عدد من شباب محافظة الفيوم، وقام بتوجيه الدعوة لكل الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال للمشاركة بالمشروع، وتنمية وتطوير محافظات مصر الأكثر فقراً؛ خاصة الموجودة بمحافظة الفيوم.

3

4

5

Comments

comments