الرئيسية » عاجل » تتويج اللبنانية “أمانى الجردى” ملكة المسئولية الاجتماعية لعام 2016

تتويج اللبنانية “أمانى الجردى” ملكة المسئولية الاجتماعية لعام 2016

تتويج اللبنانية “أمانى الجردى” ملكة المسئولية الاجتماعية لعام 2016

كتبت: هبة عبد الفتاح

6

 

 شهد مساء الجمعة الموافق ٢٣ ديسمبر من الشهر الجاري احتفالية التتويج في برنامج الملكة ملكة المسئولية الاجتماعية؛ حيث فازت باللقب اللبنانية “أمانى الجردى”، وذلك في احتفالية كبري في فندق الكونراد، حيث بدأت الاحتفال به بالبث المباشر للحلقة النهائية التى تم تصويرها في استديوهات القصر الملكى.   

 وشارك فيها النجم الكبير هانى شاكر، وبحضور عدد كبير من الشخصيات العربية البارزة … على الهواء مباشرة على أكثر من ثلاثين فضائية عربية أذيعت الحلقة النهائية من برنامج الملكة … ومن بين ثمان مشتركات من سبع دول عربية مختلفة  واجهن لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنان الكبير عزت أبوعوف والفنان السورى جهاد سعد، والدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية.

 وتم تتويج اللبنانية أمانى الجردى بلقب ملكة المسئولية الاجتماعية لعام 2016، كما فازت السورية رهف هارون بلقب الوصيفة الأولى لملكة المسئولية الاجتماعية، وأيضاً فازت السودانية “نضال النعيم” بلقب الوصيفة الثانية .

 هذا وقد ضم الحفل فريق عمل برنامج الملكة بالكامل، وأيضاً لفيف من الإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال والمجتمع من مصر والوطن العربي، وعلي رأسهم السفير الدكتور علي الناقور، وكذلك من النجوم الفنان السوري القدير جهاد سعد عضو لجنة التحكيم في برنامج الملكة، والمطرب الأردني أسامة جبور.

  هذا وقد قام كل من الدكتور مصطفي سلامة رئيس برنامج الملكة، والأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، والدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، بإلقاء كلمة تشجيع للمشاركات اللاتى لم يحالفهن الحظ بالفوز، متمنين لهن دوام النجاح والتقدم .

 هذا وقد فاجأ الدكتور مصطفي المشاركات بقيام برنامج الملكة بتبني عدة مبادرات للمشاركات، وهى المبادرات الخاصة بكل من: بسمة الشرقاوى من مصر، وروان الأسعد من فلسطين، وهديل الفرا من فلسطين، وإكرام العرفي من ليبيا، وصفاء بو غطاس من تونس، وحسناء ازواغ من المغرب .

 وبهذا التتويج ينتهى الموسم الأول لبرنامج الملكة أول فورمات عربية تنافسية تبحث عن ملكة للمسئولية الاجتماعية.

 

5

3

4

7

2

Comments

comments

Threesome