الرئيسية » عاجل » “اناكتس” العالمية تقيم حفلاً بجامعة 6 أكتوبر

“اناكتس” العالمية تقيم حفلاً بجامعة 6 أكتوبر

“اناكتس” العالمية تقيم حفلاً بجامعة 6 أكتوبر

 كتبت: سماح مكرم

 8

 قامت منظمة “اناكتس” العالمية بعمل حفل افتتاحها السنوي بجامعة 6 أكتوبر يوم السبت الموافق 17 ديسمبر، استضاف الحفل عدداً من الشخصيات المهمة والبارزة، بالإضافة إلى استضافة عدد من أعضاء اناكتس مصر، وبدأ الحفل بكلمة معتز حلمي؛ وهو رائد أعمال شاب تكلم عن كيف بدأ حياته وكيف تغيرت نظرته للحياة عندما بدأ يفكر بمنظور آخر، وتكلم عن كيفية بدء حياتك وتحويل طموحك وشغفك إلى حقيقة ملموسة وعمل جدي .
وتلاه أندرو أشرف المشهور على وسائل التواصل الاجتماعي بـ “الشبح” بكلمته التي تضمنت كيفية استغلال الفرص لتحقيق الحلم، وأعطى مفاتيح النجاح، والتي تبدأ بداية سلسلتها مع الحلم، ونهايتها بريادة الأعمال، وتفاعل معه الشباب إجابة عن سؤاله: كيف تسير في طريق تحقيق حلمك؟!؛ فمنهم من أجاب أنه يريد أن يكون رائداً في مجال الاقتصاد والإدارة، فبدأ بالاشتراك بالأنشطة الطلابية لتقليل الفجوة بين الحياة العملية والحياة الأكاديمية، ويكون مؤهلاً لسوق العمل، وقال آخر إنه يريد أن يصبح مذيعاً فبدأ بالعمل بقنوات غير معروفة على الساحة بشكل كبير، طموحاً منه أنه سيصل إلى القمة باذن الله .
أما الإعلامي يوسف عادل صاحب مبادرة “المصري بأخلاقه” والمذيع على قناة النهار والذي بدأ كلامه بقوله إن بداية النجاح هو إتقان العمل، ومن ثم الرحمة بكل من حولك والإحساس بهم، والتحلي بالأخلاق الكريمة والنية الصافية، وأخيراً التمسك بحلمك وعدم التخلي عنه مهما واجهتك الصعاب، وأضاف كلما تزيد الحروب على حلمك وتواجه الصعاب لتحقيقه اعلم أنك في الطريق الصحيح .
 وتلت كلماته المصممة والبلوجر الشهيرة شيرين هاني بشرح ما توصلت إليه منذ بداية تحقيق حلمها واتباعه حتى وإن رأى الجميع أن أحلامها تافهة لا جدوى لها، وهي الآن من أشهر البلوجرز المحجبات في هذا الوسط .
 أما محمد علاء الممول لاناكتس أكتوبر ألقى كلمته التي تضمنت شعارات تحفيزية للشباب الحاضر .
ومن ثم بدأت كلمة الفنان عمرو عمروسي  “نجم عرب أيدول” التي بدأها بكلمة أنه فخور بمصريته، وأن معظم ما يتناوله على الساحة الفنية من عروض على تجميع الوطن العربي وايقاظ النخوة العربية، وتكلم أيضاً عن بداية حياته التي كانت صعبة، ولم يتوقع أحد أن يصل لما هو فيه الآن بل صراع وجهاد ليصل إلى حلمه .
وكلمات عمرو عمروسي أثرت في جميع الحضور، هذا بجانب إقامته لعرض داخل الحفل عن تجميع الوطن العربي من شتاته .
وختمت الكلمات بكلمة محمد هشام رئيس اناكتس أكتوبر الذى شكر جميع الحضور واعتذر عن وجود أي تقصير تم داحل الحفل .
وبعد ذلك تم تكريم السادة أعضاء هيئة المنصة من قبل ماجد محمد رئيس اناكتس أكتوبر السابق، وأيضا تكريم جميع أعضاء منظمة اناكتس اكتوبر الذين تعدت ساعات عملهم المائة ساعة .
وبانتهاء الحفل قام الحميع بالتصوير مع المشاهير وأخذ صور جماعية لأعضاء اناكتس.

6

3

4

 5

7

Comments

comments