الرئيسية » اقتصاد » مصرف أبو ظبى الإسلامى أفضل بنك إسلامى فى شمال أفريقيا

مصرف أبو ظبى الإسلامى أفضل بنك إسلامى فى شمال أفريقيا

مصرف أبو ظبى الإسلامى أفضل بنك إسلامى فى شمال أفريقيا

كتب : محمد حسن

مرة أخرى يفوز مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بجائزتين من أهم الجوائز المصرفية، فقد حصد جائزة أفضل بنك إسلامي في خدمات التجزئة من مجلة بانكر أفريقا، وجائزة أفضل بنك إسلامي في شمال أفريقيا من مجلة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس.

 

صرح زهير إدريس، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر: “إن حصولنا على هذا التقدير الدولي المتميز يعد مثالاً واضحًا على جهود البنك المستمرة وتفانيه في خدمة السوق المصري حتى حقق شهرة كبيرة على مستوى الصناعة المالية، وستعمل هاتين الجائزتين على تشجيع كافة فرق عمل البنك للاستمرار على الدرب الذي رسمته الراحلة نيفين لطفي لنا، ما يسمح لنا باستكمال رحلة نجاحنا بناءً على الأسس القوية التي غرستها في مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر وذلك خلال فترة قيادتها للبنك”.

 

تَصْدُرْ جائزتي المجلتين سنويًا، تقديرًا للأداء الفائق والمتميز في صناعة الخدمات المالية، بما يشمل البنوك وغيرها من المؤسسات المالية التي تعمل في أفريقيا والقطاع المصرفي الإسلامي. ويتم اختيار الفائزين بناءً على رأي القراء المشتركين في “سي بي آي فايننشال” – وهي دار النشر التي تصدر المجلتين – من المعنيين بالصناعة.

 

وتشمل الجوانب التي تركز عليها “سي بي آي فايننشال” كل من: الشفافية، والتقارير الاقتصادية والمالية الدقيقة، والصفقات التجارية التي تساعد على تقدم الصناعة، كما تسعى مؤسسة “سي بي آي فايننشال” إلى التشجيع على تبني أعلى المعايير وأرقى جودة للخدمات وأفضل الممارسات وأفضل أداء مالي أيضًا.

 

ومن الجدير بالذكران مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر حصل على جائزتي أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية للشركات في منطقة شمال أفريقيا وأفضل بنك تجاري إسلامي في أفريقيا من بانكر أفريقا بالإضافة إلى أفضل بنك إسلامي في شمال أفريقيا من إسلاميك بيزنس آند فاينانس نيوز في عام 2015.

 

Comments

comments