الرئيسية » عاجل » “ميشيل إبراهيم” هو “المنسق الإعلامى والقانوني لمؤتمر المرأة العربية للإبداع”

“ميشيل إبراهيم” هو “المنسق الإعلامى والقانوني لمؤتمر المرأة العربية للإبداع”

“ميشيل إبراهيم” هو “المنسق الإعلامى والقانوني لمؤتمر المرأة العربية للإبداع”

كتبت: أمل فرج

أوضحت “د. آمال إبراهيم” رئيسة مهرجان المرأة العربية للإبداع أن المستشار ميشيل إبراهيم حليم -المحامي بالاستئناف والمستشار القانوني لجريدة التحرير، هو المنسق الإعلامي والمستشار القانوني لمؤتمر المرأة العربية للإبداع، الذي تبدأ فعالياته يوم 12/13/14 من شهر يناير الجاري بفندق “جولي ڤيل” بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية محافظة جنوب سيناء، وجامعة الشعوب العربية، والاتحاد الدولي للمرأة الإفريقية، ووزارة السياحة وشركة ستار للسياحة التي يرأسها “حسني عبد اللطيف”،  

 وقالت د. آمال إبراهيم: إن إدارة مهرجان المرأة العربية للإبداع قد قررت تكريم مجموعة من الإعلاميات وسيدات أعمال وأميرات عرب؛ على رأسهم ضيفة شرف المهرجان الشيخة “حصة آل صباح ” من دولة الكويت، كأفضل سيدة أعمال لعام 2016، وذلك عن مساهماتها المجتمعية في دفع عجلة التنمية لإبداع المرأة العربية، و“أسماء حبشي” رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب، وعالمة الفلك وخبيرة الأبراج د. فاطيما عن برنامجها “حكايات فاطيما” على قناة مصر البلد، والإعلامية “شريهان أبو الحسن” عن برنامجها “ست الحسن” على قناة ”On.Tv ”، والإعلامية “سها جودة” عن برنامجها “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، كما سيتم تكريم الفنان التشكيلي “محمود حميدة” سفير النوايا الحسنة ، و“د.منال العبسي ” – سفيرة النوايا الحسنة ورئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر وعضوة مجلس أمناء مجلس المرأة العربية للإبداع.

 وأضافت د. آمال إبراهيم أنه سيتم تكريم مجموعة من الرائدات المبدعات في مجال المجتمع المدني من بينهم “د. إيمان بيرس” رئيسة جمعية نهوض وتنمية المرأة ، و”د. آمنة فزاع” – رئيسة نادي المرأة الإفريقية – ومديرة قطاع التدريب والتنمية بالجمعية الإفريقية و“ناهد يسري” – مديرة المشروعات – بمؤسسة ساويرس للتنمية.

  وأكدت “آمال إبراهيم” بأن المهرجان هو حدث تتوج فيه المرأة المصرية في كل المجالات، باعتبار عام 2017 هو عام المرأة المصرية.

Comments

comments