الرئيسية » سياسة » “وليد الحلى” مهنئاً القوات الأمنية: لقد انتصرتم بالدفاع عن الإنسان وقيمه

“وليد الحلى” مهنئاً القوات الأمنية: لقد انتصرتم بالدفاع عن الإنسان وقيمه

“وليد الحلى” مهنئاً القوات الأمنية: لقد انتصرتم بالدفاع عن الإنسان وقيمه

العراق – كتبت: آلاء محمد

unnamed

 قدم الدكتور وليد الحلي الأمين العام لمؤسسة حقوق الإنسان في العراق، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي الباسل. 

 كما تقدم بالتهاني والتبريكات لقيادة العمليات المشتركة ورئاسة أركان الجيش وقيادة مكافحة الإرهاب ومديرية الاستخبارات العسكرية والقيادات الاستخبارية والأمنية وقيادات القوة الجوية وطيران الجيش والدفاع الجوي وقادة الفرق العسكرية وجميع الأبطال من منتسبي قواتنا العسكرية .

  مؤكداً أن التهنئة للشعب العراقي الذي أنجب الأبطال في الجيش والشرطة، والحشد الشعبي والبيشمركة والعشائر الغيورة، وكل القوات الأمنية التي توحدت جميعاً ويداً بيد للدفاع عن كرامة العراقيين وسيادة ووحدة العراق.

  وأضاف الحلي في كلمته بالاحتفالية التي أقامها نادي الصيد بهذه المناسبة في بغداد “أن قواتنا الأمنية أثبتت للعالم أنها دحرت عصابات داعش الإرهابية، وانتصرت عليهم بروحية وطنية، وعزم وهي مستعدة لدحر أي عدوان على العراق”.

 مستطردا بالقول “إن قواتنا ورغم شراسة المعارك وتعقيداتها إلا أنها خاضت من أنظف المعارك العسكرية، ولم تسجل فيها انتهاكات لحقوق الإنسان، بل إنها عملت على تحرير الإنسان من شر داعش وجرائمه المنتهكة لحقوق الإنسان”.

 مضيفاً “الحلي”: إن قواتنا تدافع عن أرض ومقدسات العراق، وامتازت بتعاملها الإنساني والأخلاقي مع النازحين وإيوائهم وتأمين عودتهم لمناطقهم بسلام، وتعمل لصيانة الكرامات والحرمات لجميع العراقيين؛ بغض النظر عن انتماءاتهم الطائفية والقومية والعرقية، ومتجهة بعون الله وتوفيقه نحو النصر على عصابات داعش الإرهابية وتخليص العراق وشعبه من براثنهم .

Comments

comments