الرئيسية » اجتماعيات » توقيع مذكرة شراكة استراتيجية بين منظمة المرأة العربية وحملة المرأة

توقيع مذكرة شراكة استراتيجية بين منظمة المرأة العربية وحملة المرأة

توقيع مذكرة شراكة استراتيجية بين منظمة المرأة العربية وحملة المرأة

كتبت:  هبة عبد الفتاح

 جرى توقيع مذكرة تعاون وشراكة إستراتيجية بين حملة المرأة العربية ممثلة بالدكتور / مصطفى سلامة رئيس حملة المرأة العربية ورئيس الشبكة العربية للبث المشترك, ومنظمة المرأة العربية ممثلة للسفيرة / مرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية، في إطار السعي الدائم لدى حملة المرأة العربية لتحقيق رسالتها الإعلامية الهادفة لأجل المرأة والمجتمع المدني.

 وتعتبر هذه المذكرة برتوكول تعاون يعمل الطرفان من خلاله على رعاية وتبنى المبادرات الابداعية للمرأة والعديد من الأهداف التي تصب في خدمة الصورة الايجابية للمرأة والدور الأساسي لها في بناء المجتمع المدني.

 وجاء هذا التوقيع في مقر منظمة المرأة العربية في القاهرة حيث إلتقى الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب بالسفيرة مرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية وتم التنسيق لحيثيات التعاون الاستراتيجي والمشترك بينهما وقد أشادت خلاله السفيرة مرفت التلاوي ببرنامج الملكة” ملكة المسئولية الاجتماعية” وبالمهمة النبيلة التي تأخذها على عاتقها حملة المرأة العربية في إنتاج إعلام عربي هادف وفريد بفكرته ومضمونه الإجتماعي.  

 كما صرح الدكتور مصطفى سلامة: مازالنا ومنذ عشر سنوات مع سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين نعمل في حملة المرأة العربية على إنتاج برامج تليفزيونية هادفة، وما برنامج الملكة ملكة المسئولية الاجتماعية إلا تتويجٌ لبرامجنا في حملة المرأة العربية ومستمرون بإذن الله في إبتكار وتقديم إعلام عربي مختلف تحقيقاً لشعار الحملة “إعلام واحد من أجل المرأة”.

والجدير بالذكر أن لقاءً سابقاً تم بين السفيرة مرفت التلاوي وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين في مقر منظمة المرأة عربية حيث جرى التباحث بينهما حول سبل التعاون الممكنة لخدمة المرأة، وسبل زيادة تفعيل دور حملة المرأة العربية في خدمة قضايا المرأة في شتى المجالات.

  وقد صرحت سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين قائلة: برنامج الملكة والبرامج التي قدمناها منذ تأسيس الحملة إنما هي دليل راسخ على الأهداف النبيلة للحملة في تقديم إعلام هادف بشكله ومضمونه، ويحمل رسالة إجتماعية وإنسانية بنَّاءة بعدما أصبح الإعلام العربي وللأسف ساحة واسعة لتشويه صورة المرأة.

Comments

comments