الرئيسية » عاجل » تكريم الفنان القدير د.محسن العلى بملتقي الفن العربى  

تكريم الفنان القدير د.محسن العلى بملتقي الفن العربى  

تكريم الفنان القدير د.محسن العلى بملتقي الفن العربى  

كتبت: ياسمين عاطف

unnamed

 وسط حضور إعلامي وفنى تم تكريم الفنان القدير محسن العلي، بملتقي الفن العربي الذي أقيمت أولي  فعالياته برعاية مؤسسة فوكس نيوز ايجبت؛ التي تترأس تحريرها الإعلامية والكاتبة الصحفية هبة عبد الفتاح، والتي رحبت في تقديمها للعلي قائلة: نحتفي في مصر هوليوود الشرق بالقامة والقيمة الفنية العربية دكتور محسن العلي، الذي جمع بين التمثيل والإخراج والإنتاج، واستطاع مؤخراً أن يجمع بين نجوم العالم العربي في أضخم إنتاجات للدراما التاريخية.

  وأضافت في تقديمتها للفنان القدير محسن العلي إنه استطاع أن يفعل ماعجزت عنه كبري المؤسسات الخاصة أوالحكومية.

  وقد استقبلت كاميرات الصحف المحلية والعربية “العلي” بحفاوة شديدة، وقد أعرب “العلي” عن سعادته بالتكريم، الذي حصل عليه في أجواء القاهرة الساحرة التي تقدر الفن والإبداع، وتسعى دائماً باحتضان نجاحات العالم العربي.

  كما أجاب العلي عن أسئلة الإعلام والصحافة حول مسلسله الأخير “السلطان والشاه”؛ مشيراً إلي أن العمل قد انتهت مشاهد تصويره، وهو الآن في مراحله الأخيرة بالمونتاج والماكساج استعداداً لتقديمه علي الشاشات المحلية والعربية بشكل متزامن خلال شهر رمضان المبارك ٢٠١٧.

 وقد أفصحت وكالة أ. ن . ج عن مجموعة من اللقطات والصور الفوتوغرافية  التذكارية التي التقطتها عدساتها داخل الفعاليات بمصاحبة الفنان القدير سامح الصريطي، والفنان القدير جهاد سعد اللذين حصدا تكريمات عن مجمل أعمالهما وماحققاه وما زالا يحققناه في إثراء الفن العربي، وقوبل استدعاء أسمائهما للتكريم بالتصفيق الحار، وسط تكريمات حصل عليها العديد من نجوم التمثيل واللحن والغناء  من نجوم ونجمات عالمنا العربى.

Comments

comments

Threesome