الرئيسية » تكنولوجيا » “إنجو InnJoo” تعلن عن إصدارها لهواتف ذكية جديده فى مصر من مقرها الرئيسي في دبى بقوة 6 جيجا بايت

“إنجو InnJoo” تعلن عن إصدارها لهواتف ذكية جديده فى مصر من مقرها الرئيسي في دبى بقوة 6 جيجا بايت

“إنجو InnJoo” تعلن عن إصدارها لهواتف ذكية جديده فى مصر من مقرها الرئيسي في دبى بقوة 6 جيجا بايت

كتب: أيمن وصفى

أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة إنجو InnJoo ، مصر

أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة إنجو InnJoo ، مصر

 

تعتبر “إنجو “(InnJoo (www.innjoo.com ، واحدة من أسرع الشركات نموًا بين مصنعي أجهزة الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتلتزم في مسيرتها بالابتكار، ومن المتوقع أن تكشف عن هواتف ذكية بمميزات فريدة في السوق المصري، وهذا ما يؤكد فلسفة الشركة وسعيها إلى توفير أفضل الأجهزة بأسعار في متناول الجميع.

 وتعمل “إنجو InnJoo”  حالياً على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بأجهزة الهواتف الذكية لديها من 4 إلى 6 جيجا بايت لزيادة قوة وكفاءة جميع منتجاتها، وتخصص “إنجو InnJoo”  نسبة كبيرة للبحث والتطوير سعياً لرفع مواصفات الهواتف الذكية وتوفير منتجات مبتكرة وفى متناول المستهلك، وهذا أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها من خلال طرح منتجات مناسبة لاحتياجات وميزانية المستهلكين المصريين.

وقد صرح أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة “إنجو InnJoo” ، مصر، بأن “إنجو InnJoo” سوف تكشف عن أجهزة جديدة في السوق، وأن لديها فريقاً متميزاً للبحث والتطوير؛ يسعى باستمرار لتحسين أداء ومميزات ومواصفات المنتجات الجديدة، ورفع مستوى ذاكرة الوصول العشوائي من 4 جيجا بايت إلى 6 جيجا بايت، لتمنح المستهلك تجربة غير مسبوقة بسبب السرعة والقوة الفائقه”.

 و“إنجو InnJoo”  لديها مقر في مصر تقدم من خلاله إنتاج خط كامل من الهواتف الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية ومن المتوقع أن تحقق زيادة كبيرة في حصتتها السوقية في مصر خلال العام المقبل. 

 وشركة “إنجو InnJoo” الكائنة بدبي هي واحدة من بين أعلى 3 علامات تجارية وفق إحصائيات الإنترنت في المنطقة.

 ومن بين الهواتف الذكية التي طرحتتها “إنجو InnJoo”  في السوق المصري جهازInnJoo 3 الداعم لشبكة الجيل الرابع، المتميز بتصميمه الأنيق بجسم معدني كامل، والمزود بإمكانية بصمة الإصبع، وبطارية 0300 مللي أمبير، وشاشة عرض .55 بوصة بتقنية FHD وكاميرا خلفية 21 ميجابيكسل وأمامية 8 ميجابيكسل، وأيضاً من الهواتف المتاحة في السوق مجموعة Fire بغلاف معدني رائع وتصميم أنيق، ومجموعة  Fire   تضم  Fire 2 المزود بشاشة 5 بوصة عالية الجودة وFire 2 Plus  بشاشة 5.5 بوصة بتقنية HD لعرضٍ فائق الوضوح، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل و أمامية 5 ميجابيكسل.

 واختتم أحمد قنديل قوله “لقد اكتسبت “إنجو InnJoo” نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي، فقد لاقت منتجاتنا إقبالا هائلاً، وخصوصا جهاز InnJoo3 فقد لاقا رواجا كبيرًا في السوق المصري، واستمراراً لمسيرتنا فإننا مستمرون في تقديم مجموعة الهواتف الذكية الجديدة المزودة بذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومواصفات عالية وتزويد المستهلكين بأحدث التقنيات مع الحفاظ على مكانتنا من خلال تقديم هواتف ذات قيمة فريدة بأسعار معقولة “.

وتقدم  “إنجو InnJoo”  مجموعتها من الهواتف الذكية المتطورة عالية الجودة والأجهزة اللوحية والإكسسوارات من خلال أكبر موزع في المنطقة وتجار التجزئة الحصريين؛ وتُباع مجموعة منتجات الشركة أيضا عبر الإنترنت من خلال أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة souq.com.

 ومن المعلوم أن “إنجو InnJoo” انطلقت  فى مجال التكنولوجيا من مقرها  في دبي، وتلتزم الشركة بتحقيق الجودة العالية، وتقديم البرمجيات الأمثل وأفضل تجربة للمستخدمين. ومنذ نشأتها لا تزال  “إنجو InnJoo واحدة من أسرع الشركات نمواً من خلال توفير الأجهزة الذكية وخدمات البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، وتقدم “إنجو InnJoo مجموعة كاملة من المنتجات عبر الإنترنت من خلال أكبر مواقع التجارة الإلكترونية والموزعين في المنطقة، والشركة لديها خطط مستمرة للتوسع من خلال توفير منتجات عالية الجودة.

ولمزيد من المعلومات زيارة، www.innjoo.com أو www.facebook.com/innjoo

Comments

comments

Threesome