الرئيسية » عاجل »  عودة “د.هراتش” من مصر إلى بيروت .. وماذا أسفرت مفاوضات الزمن الجميل؟!

 عودة “د.هراتش” من مصر إلى بيروت .. وماذا أسفرت مفاوضات الزمن الجميل؟!

 عودة “د.هراتش” من مصر إلى بيروت .. وماذا أسفرت مفاوضات الزمن الجميل؟!
الجراح العالمى "هراتش سغبزريان" عبر أثير "صوت العرب" فى القاهرة بحوار مميز مع الإعلامى "صلاح معاطى"

 كتبت: إنتصار أحمد

 عاد الجراح العالمى الأول فى لبنان الدكتور هراتش سغبزريان إلى بيروت، بعد زيارة قضاها بضعة أيام فى مصر للمفاوضات من أجل التحضيرات لمهرجان “الزمن الجميل اواردز”، الذى يترأسه، ويقوم من خلاله بتكريم عدد من عمالقة أهل الفن.

 وأكد الدكتور هراتش بأنه فوجئ بحفاوة الاستقبال بالقاهرة منذ لحظة وصوله إلى مصر حتى مغادرته لها، إذ جاء وفد فى سيارة خاصة رافقه منذ لحظة نزوله من الطائرة إلى وصوله للأوتيل، وأشار الجراح العالمى من أنه التقى بعدد كبير من عمالقة الفن، وتفاوض معهم لأجل تكريمهم فى لبنان فى المهرجان الذى سيقام فى الريجنسى بالاس ببيروت. وأشار إلى أن عدد المكرمين لهذا العام عددهم حوالى 16 مكرماً، وذهل بلباقتهم وحسن استقبالهم له فى منازلهم، واعتزازهم بتكريمهم ببيروت.

 وأضاف أنه لمس مدى طيبة هؤلاء الكبار الذين كانوا يشاركونه بطرح أسماء زملاء لهم من عمالقة الفن، وهذا ما لا يحصل فى معظم المهرجانات، حيث إن بعض النجوم يشترطون عدم وجود أسماء أخرى منافسه لهم.

 وأكد أنه حرص على تكريم النجوم الذين لم تنصفهم المهرجانات الدولية، بعد أن اتفق معهم على أدق التفاصيل المتعلقة بالمهرجان، وأكدوا له ضرورة تواجدهم فيه لتكريمهم.  

 ويبقى عنصر المفاجأة لدى الدكتور سغبزريان فى مهرجان “الزمن الجميل اواردز”، والكشف عن أسماء المكرمين الذين سيكونون مفاجأة هذا الحدث الاستثنائى.

 ويذكر أن الجراح العالمى “هراتش سغبزريان” كان قد حل ضيفاً عبر أثير “صوت العرب” فى القاهرة بحوار مميز مع الإعلامى الكبير صلاح معاطى، وتعد “صوت العرب” صرحاً إعلامياً قيماً لا يطل من خلاله إلا العمالقة والأساطين فى مهنهم.

Comments

comments