الرئيسية » اجتماعيات » “المؤسسة الوطنية للخير والتنمية” تحتفل بالأم الأسوانية المثالية 8 أبريل الجارى بنادى الترسانة

“المؤسسة الوطنية للخير والتنمية” تحتفل بالأم الأسوانية المثالية 8 أبريل الجارى بنادى الترسانة

“المؤسسة الوطنية للخير والتنمية” تحتفل بالأم الأسوانية المثالية 8 أبريل الجارى بنادى الترسانة

كتب: مصطفى بيومى

 

 أمين عام المؤسسة "د.محمد مدنى" ورئيس فرقة الكفافة باند

أمين عام المؤسسة “د.محمد مدنى” ورئيس فرقة الكفافة باند

 تقيم “المؤسسة الوطنية للخير والتنمية” حفل تكريم الأم المثالية لأسوان بالقاهرة على مستوى الجمعيات والمؤسسات الأهلية وشركاء النجاح .

  وجدير بالذكر أن هذا العام سيُقام الحفل الذى تحول بمر السنين إلى مهرجان فنى ثقافى وبرعاية رجل الأعمال وابن الجنوب “محمود طاهر” فى نادى الترسانة الرياضى، وبرعاية رئيس مجلس ادارته “أحمد جبر”، وبمشاركة من رؤساء وأعضاء الجمعيات الأسوانية بالقاهرة، وسيتم بإذن الله تعالى تكريم أكثر من ٥٠ أماً مثالية من تلك الجمعيات التى تحرص على المشاركة كل عام.

ومن المعروف أن “المؤسسة الوطنية للخير والتنمية”برئاسة “على حامد” تهتم بالبعد الاجتماعى لأبناء المجتمع كافة؛ خاصة أبناء أسوان، وكذلك الاهتمام بالشباب والعمل على توفير التدريب الملائم فى جميع المجالات، ومحاولة ايجاد فرص عمل بجهود ذاتية، وعلاقات أعضاء المؤسسة مع المؤسسات المختلفة.

  ويشارك هذا العام فى الاحتفال “ائتلاف القبائل العربية الأسوانية”، والعديد من نجوم الفن الأسوانى والسودانى، وعلى رأسهم الفنان “أسامة عوض”، والثنائى “أحمد وصالح”، والفنان “محمود الادفاوى، وفرقة الكفافة باند، وبحضور العديد من الشخصيات العامة والعاملة فى ميدان المجتمع المدنى، وذلك يوم السبت الموافق ٨ أبريل.

Comments

comments