الرئيسية » عاجل » مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي “كاستينج” الأربعاء

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي “كاستينج” الأربعاء

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي “كاستينج” الأربعاء

كتبت: ياسمين عاطف

 تقيم شركة “الكوميديا” للدعاية والإعلان والإنتاج الفني مؤتمرًا صحفيًا لمسرحية “كاستينج” الأربعاء المقبل، على مسرح رومانس فى تمام الساعة السابعة، للكشف عن تفاصيل العمل المسرحي.
 وأكد أحمد عبده مخرج ومنتج العرض المسرحي أن فرقه “الكوميديا دي مصري” تقدم عرض مسرحي يحمل اسم “كاستينج”، يهدف إلى إثراء الحركة المسرحية وخصوصًا المسرح الكوميدي ومن هنا كان الاستقرار على اختيار “الكوميديا دي مصري” اسمًا للمشروع، وذلك على سياق أول كوميديا في تاريخ المسرح، وهي الكوميديا القائمة على الارتجال المنظم.
 وأضاف: سوف تكون أول مسرحية تحت مسمى “كاستسنج .. كبدة أبريل”، وهي أول عمل تقدمه فرقة “الكوميديا دي مصري” للجمهور على مسرح الفن أيام 26،27،29 ابريل، ويكون العمل من بطولة وائل علاء والفنانة إيناس النجار، ومجموعة من الوجوه الجديدة كعناصر ثابتة مع تغير نجمة العمل والاستعانة أيضا بجراند، كل عمل بالتوازي مع كل عمل مسرحي يكون هناك سلسلة من الفيديوهات القصيرة التشويقية منفصلة متصلة من بطولة أعضاء الفرقة وتكون بصيغة إحترافية تعرض على الجمهور.
 وأكد مخرج العرض أن “الفكرة جاءت باختيار مواهب جديدة عن طريق عمل كاستنج فى الأقاليم والعاصمة أيضا، فجمعنا فريق مكون من عدد من الممثلين والمخرجين والمؤلفين المسرحيين الغالبية منهم لهم باع كبير فى المسرح الجامعي ومسرح الدولة والثقافة الجماهيرية بغرض عمل مجموعة من المسرحيات على مدار العام”.
 ويذكر أن شركة “الكوميديا” تأسست في 1 يناير 2017، وتعمل على العديد من المشروعات الثقافية والفنية لإثراء الحركة الفنية وتطويرها وتعمل لعرض أعمالها في الوطن العربي كافة.

 

Comments

comments