الرئيسية » منوعات » افتتاح اسبوع لامودا اللبنانى الاثنين القادم

افتتاح اسبوع لامودا اللبنانى الاثنين القادم

افتتاح اسبوع لامودا اللبنانى الاثنين القادم

 

كتب جورج ماهر

 شركة مالتي آرت المصرية multi art، تحت إدارة السيد إيهاب مبروك، المالك لها تعاقدت مع شركة ليبس اللبنانية المالكة لأسبوع لامودا اللبناني، والذي يمثلها السيد جوني فضل الله، بحق الانتفاع لمدة خمس سنوات فى فبراير 2017، لأسبوع لامودا اللبناني في مصر، في دورته الثانية، الذى يقام ابتداءا من يوم 8 مايو حتى 12 مايو 2017 بفندق الفيرمونت هليوبلس.

ومن المنتظر حضور كلًا من: وزير السياحة اللبناني أفيديس غيدنبان ووزير السياحة المصري، ويحيى راشد ليجتمعان في الحدث، الذى سيضع مصر ضمن الدول العالمية، التى تقيم أسابيع موضة على مستوى عالمي، ستكون مصر ملتقى مصممين الأزياء العرب واللبنانيين والأجانب.

الجدير بالذكر ان هذا الحدث الأول فى مصر لإقامة، حفل على مدار خمسة أيام متتالية، يتضمن حضور نخبة من كبار الفنانين والفنانات، ويتضمن مجموعة من مصممين أزياء عالميين، الذين يشاركون للمرة الأولى، بعرض تصاميمهم بالقاهرة مثل: المصمم العالمى اللبناني حنا توما في افتتاحية أسبوع لامودا والموافق 8 مايو 2017.

كما يشاركه في الافتتاحية الماركة العالمية في أول عرض أزياء لها في مصر كافالي كلاس “cavalli class”، وكذلك معنا المصمم العالمى فؤاد سركيس من تركيا في الختام الموافق 12 مايو 2017.

وتشارك كذالك مصممة الأزياء المصرية فريدة تمرازا في اليوم الثاني الموافق 9 مايو 2017 واليوم الثالث الموافق 10 مايو 2017 يتضمن مجموعة من مصممين الأزياء من الوطن العربي.

ويشارك من المغرب المصممة العالمية أسماء شيراز، ومن تونس المصممة العالمية سامية الشيخ، وكذلك من المملكة العربية السعودية المصممة العالمية إلهام اليوسف، أيضًا يُشارك من مصر المصممة مها الصغير نجلة محمد الصغير والمصممة ​الشابة مرام برهان، وكذلك المصممة الشابة مي الجمال والمصمم هاني صدقي المالك لمجموعة شانتيل.

Comments

comments