الرئيسية » رياضة » ٣٠٠ لاعب ولاعبة بحفل الافطار الرمضاني للاولمبياد الخاص بحضور المهندس هانى محمود

٣٠٠ لاعب ولاعبة بحفل الافطار الرمضاني للاولمبياد الخاص بحضور المهندس هانى محمود

٣٠٠ لاعب ولاعبة بحفل الافطار الرمضاني للاولمبياد الخاص بحضور  المهندس هانى محمود

كتب: عاطف موسى

بآحدي المنتجعات السياحية علي ضفاف النيل أقيم يوم السبت ١٧ يونية حفل الإفطار الرمضاني السنوي للأولمبياد الخاص المصري تحت رعاية شركتي كوكاكولا والمصرية للإتصالات الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري .

 حضر الاحتفالية وزير التنمية الإدرية والاتصالات السابق المهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي إيجيبت للدمج المجتمعي والدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وبمشاركة 300 لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري .

 خلال كلمته عبر ” المهندس هاني محمود ” علي سعادته بالتواجد وسط هؤلاء الملائكة من لاعبي الأولمبياد الخاص المصري ، مؤكداُ علي الدعم الكامل الذي تقدمه مؤسسة يونيفاي إيجيبت لكل اللاعبين دون تفريق خلال الأحداث الذي ينظمها الأولمبياد الخاص المصري.

قال”محمود” أن مجلس أمناء موسسة يونيفاي إيجيبت قرر هذا العام  إقامة حفلات الإفطار الرمضاني في أفرع الأولمبياد الخاص المصري في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية ومطروح وبورسعيد وأسيوط مشيراً إلي أن تلك الحفلات بجانب المسابقات الرمضانية تستهدف جميعها الدمج المجتمعي لأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة بالمجتمع أسوة بغير المعاقين وهو الهدف العام للمؤسسة.

من جانبه أكد “الدكتور باسم تهامي ” أن الأولمبياد الخاص المصري حريص علي إقامة حفل الإفطار الرمضاني كل عام مشيراً أن هذا العام خصص الحفل للاعبين من الهيئات التي تضم من بينها لاعبين من ذوي القدرات الخاصة  الأيتام بمحافظتي القاهرة والجيزة .

وقد تخلل الحفل تتويج المهندس هاني محمود والدكتور باسم تهامي للاعبين الذين شاركوا بالمسابقات الرمضانية للأولمبياد الخاص المصري بمنطقة حلوان والمعادي في رياضات كرة القدم الموحدة وتنس الطاولة بنات الموحدة بجانب الفقرات الفنية المختلفة .

والجدير بالذكر أن الأولمبياد الخاص المصري أطلق هذا العام المسابقات الرمضانية في عدد من محافظات مصر المختلفة بجانب حفلات الإفطار الرمضاني

Comments

comments