الرئيسية » حوادث » بالمستندات .. “السيد فهمى” هددونى بالقتل بعد نشر تحقيق فساد ومخالفات عن كافيه بشرم الشيخ

بالمستندات .. “السيد فهمى” هددونى بالقتل بعد نشر تحقيق فساد ومخالفات عن كافيه بشرم الشيخ

بالمستندات .. “السيد فهمى” هددونى بالقتل بعد نشر تحقيق فساد ومخالفات عن كافيه بشرم الشيخ
الإعلامى السيد فهمى

كتب: مصطفى الكردى

  الإعلامى “السيد فهمى” صحفى ومقدم برامج تليفزيونية، وعضو بإتحاد الإعلاميين العرب، ورئيس مجلس إدارة جريدة صوت مصر، وصحفى تحقيقات ملفات فساد بجريدة “بوابة الخبر مصر” وبوابة “شرم الشيخ . “

 يحكى “السيد فهمى” على لسانه أننى: ” كنت بصدد الكشف عن المخالفات القانونية والفساد الذى يتفشى داخل كباريهات بشرم الشيخ بالصور والمستندات، وبعد نشر تلك المخالفات فى الوسائل الإعلامية المختلفة؛ فوجئت بشخص مجهول يحدثنى هاتفياً ويهددنى بالقتل أو السجن إذا لم أتوقف عن نشر تلك المخالفات، ولما كان هذا التهديد لم يحقق مأربه معى، فوجئت بتحرير محضر ضدى فى الأسكندرية عن طريق شخص مجهول لا أعلم عنه شيئاً يدعى علىَّ كذباً وزوراً بأننى قد قمت بالنصب عليه والإستيلاء على أمواله بغرض تخصيص وحدة سكنية له بالإسكان الإجتماعى، وعندما تم مواجهته بى من جانب ضباط المباحث أنكر معرفته بى، وأقرَّ بأن هناك محامى هو من حرضه على تحرير هذا المحضر مقابل مبالغ مالية”.

   وقد أشار “فهمى” إلى أن هذا المحامى يعمل لدى شخص يدعى أنه بجهة سيادية، وهذا عار تماماً من الصحة، وتبين أنه مطلوب على ذمة أكثر من 120 قضية مختلفة، ونصب وتزوير، وتم القبض عليه قريباً، وأنهم يقومون بتحرير مثل هذه المحاضر ضد أى شخص له خصومة مع “صاحب الكافيه”، وأنه يتكفل بكل المصاريف للمحامين، والمستأجرين من جانبهم لتحرير المحاضر؛ وغرضهم من ذلك، إما التهديد أو الإبتزاز مادياً، وكل هذا حدث معى بعد الحملة الإعلامية التى أقودها ضد كل فاسد.

 واختتم “فهمى” .. عندما تم إستضافتى فى برنامج “خانة فاضية ” على قناة الحدث اليوم، وأوضحت فيها ما أتعرض له من تهديدات بالقتل وإبتزاز؛ لإيقاف نشر القضية وتم عرض مبالغ مالية كبيرة على سبيل الرشوة، على أن أمتنع من النشر، وعندما رفضت قابلت تهديدات ومحاضر، ولكن شرفى المهنى يؤهلنى أن أكون متمسكاً بوظيفتى فى المجتمع، وهى أن أعمل على كشف ملفات الفساد، ومساعدة الجهات المعنية فى كشف الفساد، وإرساء قيم الحق والعدالة داخل المجتمع.

 وقد صرح الإعلامى “سيد فهمى” بأنه في برنامج “خانة فاضية” على قناة الحدث اليوم؛ أفصح عن المكالمات والتسجيلات، وأسماء كبيرة فى تلك القضية التى تمس السياحة المصرية، ومن المعلوم أن السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسى” قد أعطى توجيهاته للحكومة بأنه لا يوجد أحد فوق القانون، وهذه الرسالة سلاح مهم وقوى نقف به ضد هؤلاء الفاسدين .

Comments

comments