الرئيسية » فن » 5 أغسطس موعد مؤتمر المهرجان “العربي لجوائز التنمية” بحضور نخبة من نجوم الفن والإبداع

5 أغسطس موعد مؤتمر المهرجان “العربي لجوائز التنمية” بحضور نخبة من نجوم الفن والإبداع

5 أغسطس موعد مؤتمر المهرجان “العربي لجوائز التنمية” بحضور نخبة من نجوم الفن والإبداع

كتب : عاطف موسى

قررت إدارة المهرجان “العربي لجوائز التنمية” إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل المهرجان يوم 5    أغسطس 2017 ، في فندق “جراند نايل تاور” بجاردن سيتي ، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة ونجوم المجتمع .

كشف شادي سويلم منظم الحدث أنه قدم الدعوة لكل المبدعين الذين أثروا بأعمالهم في المجتمعات العربية ، مشيرا إلي أن الكثير منهم لبي الدعوة للتكريم في أحداث المهرجان عن ما قدموه من أعمال .

أضاف أن النجوم المدعوون للتكريم في الحدث هم الفنان محمد صبحي ، والفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود ، والفنان والإعلامي طارق علام ، والفنان حسين فهمي ، والفنان تامر حسني ، والفنان مدحت صالح ، والفنان إيمان البحر درويش ، والفنان خالد الصاوي ، والفنانة والإعلامية مني عبد الغني ، والإعلامية ريهام سعيد ، والإعلامي أحمد رجب ، والكابتن عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر ، والكابتن محمود الخطيب ، والكابتن محمد بركات ، والكابتن حسن شحاتة والفنان حمادة هلال ، والشاعر سلامة علي والشاعر السيد علي ، واللوا أحمد زغلول مساعد وزير الصحة واللواء خالد الوقدي وكيل وزارة السياحة وغيرهم من نجوم المجتمع البارزين .

ومن جانبه أوضح الدكتورعلي العطار رئيس مجلس إدارة مجموعة البورد العالمي الكويتية منظم الحدث أن الحدث سوف يشمل مسابقة لإختيار الأفضل من بين رواد التنمية البشرية في العالم العربي ، موضحا أن المسابقة تشبه في شكلها برنامج “ستار أكاديمي” ولكنها متخصصة في التنمية البشرية .

كما أكد الصحفي والإعلامي عادل مراد المستشار الإعلامي للحدث أن المؤتمر الصحفي سوف يوضح كافة تفاصيل المسابقة ولجنة التحكيم ، وكيفية الدخول للتنافس من خلالها

، مشيرا إلي الدعوة موجهة لكافة القنوات والصحف ووسائل الإعلام المختلفة لتغطية الحدث بالشكل اللائق .

جدير بالذكر أن الدورة الأولي والتي تقام في مصر مهد الحضارة ، مهداه إلي روح الدكتور إبراهيم الفقي رائد التنمية البشرية في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط .

Comments

comments