الرئيسية » رياضة » الاعلامى محمد جاد يفكر فى خوض انتخابات النادى الاهلى

الاعلامى محمد جاد يفكر فى خوض انتخابات النادى الاهلى

كتب / احمد عمران 

علمت مصادر مقربه بأن محمد جاد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتايكوندو، ينوي الترشح لإنتخابات النادى الاهلى القادمه علما بان جاد قد اعلن عن نيته هذه الى المقربين له، كما كان صرح عن ذلك من قبل خلال تواجده بكوريا الجنوبيه العام الماضى بعد تلقيه منحه عمل فى الاتحاد الدولى للتايكوندو لمده سته اشهر.

حيث كان قد حصل علي شهاده الافضل فى التسويق و الاعلام الرياضى عالمياً و ايضا تكريمه بأعالى أوسمه الاتحاد الدولى من قبل رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو، كاول مصرى و عربي و أفريقي يحصل على هذا التكريم فى مقر الاتحاد الدولى للتايكوندو بكوريا الجنوبيه ( من الشباب ) .

وأكد مصدر مقرب من “جاد” أنه ينوي تقديم مشروع قام على دراسته خلال فتره إقامته بكوريا الجنوبيه و هو مشروع تسويقي اقتصادي يوفر للنادى الاهلى نصف مليار جنيها فى اربع سنوات من غير اللجوء الى الشركات الراعية و و هو مشروع مطبق على الانديه فى كوريا الجنوبيه و يتطابق مع ثقافه الشعب المصرى و متناسب مع النادى الاهلى و جماهيره .

ويقوم محمد جاد بتقديم برنامج ( سبوت تالنت ) الرياضى على قناه العاصمه الفضائيه متخصص للالعاب الفردية و الشهيده، ويقدم مبادرات و حلول لمشاكل الالعاب المختلفه و ابطال و نجوم الالعاب الفردية.

الجدير بالذكر ان محمد جاد يتمتع بسيرة مميزة داخل أسرة الالعاب المختلفة فى النادى الاهلى امثال الكاراتيه و العاب القوى و كره اليد و التنس و ايضا وجوده كعضو مجلس اداره فى الاتحاد المصرى للتايكوندو على مدار الخمس سنوات الماضيه بنى له علاقات طيبه مع معظم الانديه و الاتحادات الرياضه,

Comments

comments