الرئيسية » السياحه »  الاحتفال بـ “هند العجائب” بالقاهرة

 الاحتفال بـ “هند العجائب” بالقاهرة

 كتب: أيمن وصفى

 أُطلِقت سفارة الهند بالقاهرة احتفالية بعنوان “هند العجائب”،  على الحافلات العامة لإبراز المعالم السياحية المتعددة والمتنوعة فى الهند، وتستمر لمدة شهر واحد وتهدف إلى تعريف المصريين بإمكانيات الهند السياحية.

 وقال السفير سانجاى باتاتشاريا خلال إطلاق الحملة: “تقدم الهند مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين المصريين الراغبين فى قضاء عطلتهم.

 وتضم الهند مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية مثل الأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة، والشواطئ والجبال وأماكن المغامرات والأحداث الثقافية وفعاليات اليوجا وأماكن السياحة العلاجية، وأماكن لإقامة حفلات الزفاف ورحلات بوليوود، وغيرها الكثير.. وتعلن هذه الحملة عن عروض لرحلات سياحية كما تروّج لأماكن سياحية وتعزز التواصل بين المكاتب السياحية الهندية والمصرية.

 وتم إطلاق 12 حافلة فى إطار الحملة بعرض مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية فى الهند، لإبراز المعالم المختلفة مثل الثقافة والمهرجانات والآثار والمناظر الطبيعية والحياة البرية، والسكان والمأكولات الهندية، حيث تبرز كل حافلة اثنين من المعالم السياحية للهند، وتضم الحملة 5 مسارات للحافلات فى شرق ووسط وشمال وجنوب القاهرة، بالإضافة إلى الجيزة.

وأقامت سفارة الهند بالقاهرة  احتفالية بعنوان “حملة هند العجائب الترويجية بأحد فنادق القاهرة بمشاركة مسئولى وزارة السياحة المصرية ووكالات السياحة المصرية، فضلاً عن عرض مجموعة من العروض التقديمية حول المعالم السياحية فى الهند.

وعقد الجانبان المصرى والهندى، على هامش الاحتفالية، لقاءات عمل ثنائية لبحث التعاون وتشجيع السياحة المصرية إلى الهند.

Comments

comments