الرئيسية » عاجل » “فيفى عبده”  تقود مهرجان الرقص الشرقى بإيطاليا وألمانيا

“فيفى عبده”  تقود مهرجان الرقص الشرقى بإيطاليا وألمانيا

“فيفى عبده”  تقود مهرجان الرقص الشرقى بإيطاليا وألمانيا
فيفى عبده

كتب: مصطفى بيومى

عادت الفنانة فيفى عبده للقاهرة، بعد رحلة أوروبية فنية مميزة؛ بدأتها بزيارة لمدينة بولونيا بإيطاليا فى الفترة بين 24-26 سبتمبر، حيث قادت ورشة تدريبية لتدريب الراقصات على الرقص الشرقى.

  وقد أقامت مسابقة بين الموهوبات، وكرمت المتميزات منهن، وقامت “فيفى” بإستعراض رقص شرقى على الأنغام العربية  فى المهرجان، وارتدت خلالها الجلابية البلدى، ونظمت الاحتفالية الفنانة الإيطالية “مارجيتا جراندا”. 

واختتمت “فيفى” جولتها الأوروبية بزيارة ألمانيـا، فقادت مهرجان The Queen للرقص الشرقي في الفترة بين 29 – 30 من سبتمبر، ودربت خلالها أكثر من 50 راقصة من جنسيات مختلفة على فنون الرقص الشرقى، وقامت أيضاً بإستعراض في المسرح المفتوح على الأنغام العربية، ونظمت المهرجان الفنانة إيمان الحداد. 

 وكعادتها حرصت “فيفى عبده” على مشاركة متابعيها فاعليات المهرجان أولاً ، فبثت الفاعليات مباشرة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ونشرت أيضاً فيديوهات قصيرة من خلال موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وتعكف  “فيفى” خلال الفترة القادمة على دراسة عدد من السيناريوهات المطروحة عليها بالسينما أو الدراما لتقديم عمل يضيف لتاريخها الفنى. 

Comments

comments

Threesome