الرئيسية » رياضة » “نجاتى” يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادى الصيد  

“نجاتى” يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادى الصيد  

“نجاتى” يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادى الصيد   
الدكتور خالد نجاتي

 

كتب: محمد حسن

تقدم الدكتور خالد نجاتي نائب رئيس الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ورئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر للاستشارات المالية ش.م.م.  بأوراق ترشحه لإنتخابات نادي الصيد المصري والمقرر لها ٢٥ نوفمبر المقبل.

 وقال الدكتور نجاتي، والذى يخوض الانتخابات مستقلاً، إنه يسعي لخدمة النادي وأعضائه من خلال المساهمه في تطوير نواحي كثيرة، تهم كل الأعضاء وتذليل كل خبراته التي اكتسبها سواء أكانت محلية أو دولية لخدمة النادي وأعضائه.

 وأضاف ” نجاتي ” أؤمن بأن نادي الصيد المصري لا يجب ان يعامل كنادي إجتماعي، بل يجب أن يكون له مشاركة فعالة في المنتخبات الوطنية، كواحد من أعرق وأقدم النوادي المصرية.

وتابع قائلًا: “ليس من الضروري أن يملك كل عضو منفرداً العصي السحرية لحل جميع مشاكل النادي، ولكن مطلوب من مجلس الإدارة إن يجتمع علي قلب رجل واحد لحل كل المشاكل التي تواجه النادي، فليس من الطبيعي أن يقوم شخص واحد بحل جميع المشاكل منفرداً، وإلا ما كان هناك داعى لمجلس الإدارة.

 ووعد “نجاتي ” بوضع خطة تجعل لاعبي النادي يشاركون في المنتخبات الوطنية من خلال خبرته كلاعب دولي سابق لتنس الطاولة، ومثّل مصر في بطولات عالم وأفريقية، وكذلك تذليل خبراته المحلية والدولية في مجال إدارة المشروعات، وبالأخص تدبير التمويل لمساعدة أعضاء النادي في أعمالهم وتقديم ما يمكن أن يستفيد به الأعضاء من خلال تعريفهم بكيفية تنمية مشروعاتهم؛ إضافة غلي تعليم الشباب وتعريفهم بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكيفية عمل دراسات الجدوي للمشروعات، وكيف يصبح الشاب صاحب مشروع ناجح، ولا ينتظر العمل الحكومي أو يبحث عن عمل في القطاع الخاص، وذلك من خلال ندوات تقام بالنادي لمخاطبة الشباب.

 ووجه “نجاتي” نصيحة لأعضاء النادي بعدم الاعتماد علي الشللية والصداقات في اختيار المجلس القادم، وتحليل كل عضو، وكيف سيفيد النادي والأعضاء.

وأوضح ” نجاتي” أن برنامجه يتلخص في التركيز علي النواحي الرياضية، فلابد أن يكون للنادي مشاركة فعالة في المنتخبات الوطنية من تأهيل لاعبي النادي، والتركيز علي ذلك كهدف أساسي للبرنامج، وذلك عن طريق خلق ميزانيه جديدة متخصصة للفرق الرياضية دون وضع عبء علي ميزانية النادي الحالية من خلال عقود رعايه للنادي وللفرق الرياضية الخاصة بالنادي، وذلك لا يشمل الإعلانات داخل النادي فقط، بل يمتد إلي رعاية الفرق والمعسكرات وغيرها التي لا تسمح موارد النادي بتنفيذها في الوقت الحالي، فضلاً عن تنمية موارد النادي وتحسين إستغلال الموارد الحالية.

Comments

comments

Threesome