الرئيسية » عاجل » “مروى” تعود للسينما بفيلم “الفندق” نهاية أكتوبر الجارى

“مروى” تعود للسينما بفيلم “الفندق” نهاية أكتوبر الجارى

“مروى” تعود للسينما بفيلم “الفندق” نهاية أكتوبر الجارى

كتبت: آلاء محمد

 أكدت الفنانة “مروى” أنها تتشوق لردود أفعال الجمهور عقب مشاهدة فيلم “الفندق” الذي تشارك في بطولته وتقرر طرحه يوم 25 أكتوبر الجاري، بعد أن استقرت الشركة المنتجة “كيان للإنتاج السينمائي والتوزيع”، على عرض فيلم “الفندق”.  

 وتدور أحداثه في إطار تشويقي من خلال فندق أشبه بمجتمع صغير نرى داخله شخصيات مختلفة؛ تجمعهم علاقات إنسانية متشابكة، تحدث كلها في ليلة واحدة ومكان واحد.

 وتقول “مروى” إنها تقدم دورًا جديدًا عليها لم تقدمه من قبل، حيث الشخصية تحمل بين تفاصيلها تنوعاً درامياً، وتلتقي صدفة في الفندق الذي تعمل به كمطربة بشخص ارتبطت به بعلاقة حب في الماضي، مما يربك كثيراً من الأحداث في إطار تشويقي؛ يكشف سر غيابه عنها، إلى أن تقرر أن تدخل في معركة، فتضحي لأجل إنقاذه وإنقاذ علاقته بزوجته، إلى أن تقرر فراقه مجدداً.

 وأوضحت “مروى” بأن الشخصية محركة للأحداث وأنها تقدم أغنية “هي كلمة”؛ وهي الأغنية الرئيسية لفيلم “الفندق”، فهي من ضمن السياق الدرامي، ومطلع الأغنية: (هي كلمه وأديني قولتها بعد إذن الناس كلها، اللى يدى للدنيا وشه، الدنيا بتديله ضهرها)، والأغنية كلمات “إسلام خليل”، ألحان “هاني فاروق”، وتوزيع “أشرف البرنس”.  

 وفيلم “الفندق” بطولة جماعية يشارك فيها: محمد نجاتي، علا غانم، مروى، أحمد كرارة، الفنان الكبير أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، ومحمد شرف، ومن تأليف “أسامة فهمى عبد الظاهر”، وإخراج وإنتاج “عاطف شكرى“.

Comments

comments

Threesome