الرئيسية » اجتماعيات » افتتاح كايرو ونتر فاشون شو في دورته الرابعه قريبا

افتتاح كايرو ونتر فاشون شو في دورته الرابعه قريبا

افتتاح كايرو ونتر فاشون شو في دورته الرابعه قريبا

 

كتب جورج ماهر

تشهد القاهرة أوائل الاسبوع القادم أضخم حدث  في عالم الأزياء والموضه يقام مرتين سنوياً كايرو وينتر فاشون شو لموسمه الرابع  فلى التوالي وقد وقع إختيار سيدة الأعمال سمر ياسين على مجموعة  كبيره من أكبر مصممي الأزياء بالوطن العربي لعرض مجموعة خريف- شتاء 20172018

وكما عودتنا ياسين على دعمها لشباب المصممين فإختارت هذا الموسم ثلاثة من المصممات الذين قد شاركوا في المسابقة التي نظمتها في موسم شتاء 2016 ولم يحالفهم الحظ في الربح بأحد المراكز كي يقوموا بعرض مجموعتهم لهذا الشتاء في النسخة الرابعة للحدث.

وقد سبق أن شاركوا في موسم الصيف القادم بمجموعة صغيرة ضمت ثلاث قطع فقط ولكنها أتاحت لهن الفرصة هذا الموسم بعدد أكبر من التصاميم كي توفر لهن فرصة أكبر لعرض تصاميمهن المميزة.

وعن هذا تتحدث سيدة الأعمال الشابة بأن دعم الشباب ليس فقط شعارات أو عناوين للصحافة ولكن يجب أن يكون هذا الدعم مادياً على أرض الواقع من خلال الوقوف بجانب هؤلاء الشابات والشباب الطموح في ظل ما يواجهونه من منافسة في عالم الموضة.

وتقول ياسين أن منصة كايرو وينتر فاشون شو لهذا الموسم سوف تشهد بورصة للشباب من الجنسين وسوف يصعد عليها المصممة الشابة جينا نصر بمجموعة جديدة ومميزة في عرض خاص سوف يحمل مفاجأة ستبهر الحضور.

وتشارك المصممة الشابة ولاء حمدي التي أصرت على الحضور رغم أن زفافها سيكون في الليلة السابقة للحدث وتقول عن هذا أنها لا تتخيل عدم مشاركتها في حدث تنظمه سمر ياسين فهي داعمة لي منذ البداية وسعادتي بالمشاركة معها في هذا الموسم يأتي من تشجيعها المستمر والمتواصل قدر إستطاعتها.

وتشارك المصممة الجميلة شروق عبد المجيد والحاصلة على المرتبة الرابعة في المسابقة السابقة بمجموعة مميزة من تصميماتها التي تتميز بالرسم على الأقمشة التي ميزتها عن غيرها في عالم صناعة الأزياء

Comments

comments