الرئيسية » عاجل » الفنانة “بسمة شوقى” مع “نهى الشريف” فى أحلى برنامج هادف وخاطف للأنظار

الفنانة “بسمة شوقى” مع “نهى الشريف” فى أحلى برنامج هادف وخاطف للأنظار

الفنانة “بسمة شوقى” مع “نهى الشريف” فى أحلى برنامج هادف وخاطف للأنظار

كتب: إسلام عواد

  صرحت الفنانة “بسمه شوقي” ضيفة برنامج “إنتى أحلي” مع الدكتور “باسم خليفة”، بأن البرنامج ليس للمرأة فقط، بل من وجهة نظرها أنه يمكن للرجال متابعة البرنامج؛ لأن فكرته تتحدث عن الحفاظ على الوزن والشكل المثالي للجسم، وليس لأن اسم البرنامج “إنتى أحلى” إنه للمرأة فقط، لأن الأهم هو المضمون وليس الاسم.

  وأضافت أن الدكتور “باسم خليفة” من الشخصيات المهذبة، وأنها سعيدة جداً بتواجدها في الحلقة الأولي من البرنامج في انطلاقته الجديدة للموسم الثاني علي التوالي.

  وأشارت إلي أن فقرة المطبخ التي تقدمها “الشيف “أماني فوزي غنيم” من الفقرات المحببة لها، ووصفتها بالأجمل، ومن يشاهدها سوف يستفاد بشكل كبير جدا، وتمنت التوفيق والنجاح لأسرة البرنامج خلال مشواره القادم .

 يذكر أن الفنانة “بسمة شوقي” قدمت أدوارًا عديدة  فى مسلسلات أبرزها “حوارى بوخاريست – الطبال – حكايات بنات – لا تطفئ الشمس”، وأيضًا من الأفلام أبرزها فيلم “هاتولي راجل” مع الفنان أحمد الفيشاوى.

 كما أكدت المصرية العمانية الجنسيه “نهى الشريف” خبيرة التجميل والمتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر، أن البرنامج هادف وخطف الأنظار، لأنه يستهدف كل الأعمار النسائية، وذلك عن طريق فقراته المتتالية؛ سواء في الإرشاد الطبى الغذائى، أو فقرة التجميل والموضة والعناية بالبشرة والشعر، وفيما يخص فقرة الطبخ الصحى الذى لا يؤدي إلى زيادة الوزن والحفاظ على جسم رشيق.

واختتمت”نهى الشريف” حديثها إلي أن وجودها كضيف داخل البرنامج فيما يخص العناية بالبشرة والشعر، أشعرها بإسعاد وبهجة طوال تواجدها داخل الحلقة.

 والجدير بالذكر؛ أن البرنامج من إنتاج شركة”MG“، (ميديا للإنتاج والاستشارات الإعلامية والإعلانية، ويذاع علي شاشات قناة  Hc“.

Comments

comments