الرئيسية » السياحه » “الدميرى” وملكتى جمال اليونان ومصر لتنشيط السياحة

“الدميرى” وملكتى جمال اليونان ومصر لتنشيط السياحة

“الدميرى” وملكتى جمال اليونان ومصر لتنشيط السياحة
"الدميرى" وملكتى جمال اليونان ومصر

كتب: أيمن وصفى

إلتقي “هشام الدميرى” رئيس هيئة تنشيط السياحة، ملكة جمال اليونان “ماريا بسيلو” وملكة جمال مصر لعام 2017 “فرح شعبان”.

 ودعا الدميرى ملكة جمال اليونان لتكون سفيرة لمصر في اليونان للترويج للمقاصد السياحية المصرية، ورحبت “ماريا بسيلو” بالفكرة، وقالت إنها ستقوم بنشر صور وتفاصيل زيارتها  على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وأضافت أنها على استعداد بأن تقوم بأى دور من شأنه أن يسهم في الترويج سياحيًا لمصر، وذلك بالتنسيق مع الجهات المسئولة.

 وأكد الدميري علي أهمية استضافة المشاهير للمناطق السياحية؛ حيث إنهم ينقلون تجربتهم في مصر عند عودتهم لبلادهم، الأمر الذي يسهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، وإبراز ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من تفرد وتنوع، وقام  بتقديم هدية تذكارية لملكتى الجمال.  

 وأثني رئيس هيئة التنشيط علي مجهودات الدكتورة أمل رزق رئيس مهرجان مسابقة ملكات جمال العالم، وعلي حرصها ودعمها الدائم للترويج للسياحة المصرية.

 ومن ناحيتها أعربت ملكة جمال اليونان عن سعادتها بزيارتها إلى مصر، والتي جاءت تلبية لدعوة نظيرتها المصرية لمدة 5 أيام، وقالت إنها قامت بزيارة الأهرامات والمتحف المصري، وأبدت إعجابها الشديد بالأهرامات، وسعادتها بدخولها للهرم الأكبر الذى كان يعتبر بمثابة حلم بالنسبة لها، لمعرفة المزيد عن الحضارة المصرية القديمة.

Comments

comments