الرئيسية » اجتماعيات » ” يلا نلون مصر ” يستأنف نشاطه على هامش مهرجان المرأة العربية للإبداع ..

” يلا نلون مصر ” يستأنف نشاطه على هامش مهرجان المرأة العربية للإبداع ..

” يلا نلون مصر ” يستأنف نشاطه على هامش مهرجان المرأة العربية للإبداع ..
د" آمال إبراهيم " ـ رئيسة المهرجان "

كتبت / أمل فرج

يشهد مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثانية ،  مسابقة ” جداريات الفن التشكيلي ” ، تحت شعار ” يلا نلون مصر ” ، وذلك بمدينة شرم الشيخ / دهب في الفترة من 10 يناير الجاري ، وحتى 12 من تفس الشهر، كذلك ستقدم جائزة فنانة العرب 2018، والعديد من جلسات ورش العمل ..

ويعقد مهرجان المرأة هذا العام تحت شعار ” التمكين الاقتصادي والمرأة الريادية “، في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بدعم المرأة في كافة المجالات ، وفي إطار حرص المهرجان على تعزيز دور المرأة المصرية، وتمكينها ، وذلك بمشاركة رائدات ، وسيدات أعمال من ثلاث عشرة دولة عربية ، وفي حضور نخبة من نجوم ومشاهير المجتمع ح للمساهمة في إعادة ، وتنشيط السياحة العربية بمصر ..

وفد بدأت مسابقة ” يلا نلون مصر بالأمس ـ الرابع من الشهر الجاري  ـ وتستمر حتى العاشر من الشهر ، على أن تكون نتيجة التحكيم في اليوم الثاني عشر ، وتهدف المسابقة  لتحسين شكل المناطق العشوائية ، وعمل جدارية كبيرة في ماشية دهب ..

ويرعى المسابقة المهندس أحمد محمود فراج ـ صاحب شركة ” برايتون ” للدهانات ـ ، وستوفر الشركة كافة الدهانات الخاصة بالتلوين ؛ نظرا لما تتميز به دهانات برايتون من مقاومة للرطوبة ، مما يساعد في استمرار وثبات الألوان  لأطول فترة ممكنة ، كما تقدم إدارة فندق دهب ، ورئيس المدينة علي حمادة كل التسهيلات الخاصة بالمسابقة ..

ويرأس لجنة التحكيم الفنان عادل مشعل ، وتشترك في تنظيم المسابقة الدكتورة منى عليوة ، ومجموعة من الفنانين .  

برايتون

برايتون

Comments

comments