الرئيسية » عاجل » الدكتورعمار علي حسن: هذا ما يتخوف منه الرئيس السيسي  ..

الدكتورعمار علي حسن: هذا ما يتخوف منه الرئيس السيسي  ..

الدكتورعمار علي حسن: هذا ما يتخوف منه الرئيس السيسي  ..
عمار علي حسن

سر الدكتور عمار علي حسن الخبير في علم الاجتماع السياسي، دعوة عبدالفتاح السيسي بطلب تفويض ثاني في خطابه أمس، لمواجهة «الأشرار» بأنه ليس دعوة لنزول المواطنين للشارع كما حدث من قبل ولكنه يقصد نزولهم بغزارة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وكتب «عمار» عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» :« حين يطلب السيسي تفويضا جديدا فهو لا يقصد قطعا نزول الناس إلى الشارع على طريقة 26 يوليو 2013، فهو يعرف جيدا أن هذا لن يلقى استجابة عريضة مثلما كان، وإن لقي فإن مخاطره على السلطة ستكون قوية، إنما هو يقصد دعوة الناس للمشاركة بغزارة في الانتخابات في ظل مخاوف شديدة من ضعف الإقبال»

وكان عبد الفتاح السيسي، قال إنه سيطلب من المصريين النزول لإعطائه تفويضاً آخر لمواجهة “الأشرار”، حال استمرار محاولات الإضرار بالأمن القومي المصري.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل افتتاح حقل ظُهر، أمس الأربعاء.

وأضاف السيسي: “أنا مش سياسي، وواضح إن الناس مش واخدة بالها، البلد علشان ترجع تاني ربنا وحده اللي يعلم، وأي حد يفكر يقرب منها، لأ.. هقول للمصريين انزلوا تاني ادوني تفويض قدام الأشرار.. أي أشرار”.

وتابع: “لو الأمر استمر كده وحد فكر يلعب في مصر وأمنها هطلب منكم تفويض تاني، وستكون هناك إجراءات أخرى ضد أي حد يعتقد أنه يعبث بأمن مصر، وبمخافش غير من ربنا وعلى مصر بس”.

Comments

comments