الرئيسية » اجتماعيات » الشعبة العامة للإعلام تكلف “أسامه الشيخ” و”الروراوي” بتجهيز ملتقي مصر الأول للإعلام والإنتاج 

الشعبة العامة للإعلام تكلف “أسامه الشيخ” و”الروراوي” بتجهيز ملتقي مصر الأول للإعلام والإنتاج 

الشعبة العامة للإعلام تكلف “أسامه الشيخ” و”الروراوي” بتجهيز ملتقي مصر الأول للإعلام والإنتاج 
"د.إبراهيم أبوذكرى" رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب، ورئيس مجلس إدارة شعبة الإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح

كتب: أيمن وصفى

 

عقدت الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح بمقر الإتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعًا لمجلس الإدارة برئاسه الدكتور إبراهيم أبو ذكري  للإعداد والتحضير لملتقى مصر الأول للإعلام والإنتاج الاعلامي المقرر إنطلاقه في 16 أبريل القادم بفندق موفنبيك مدينه الإنتاج الإعلامي تحت رعاية الاتحاد العام للغرف التجارية.

 وقال أبوذكري: إنه خلال الإجتماع كلف مجلس إداره الشعبة كلا من  المهندس أسامة الشيخ  عضو مجلس الإداره المنضم حديثًا للشعبة ورئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق،  والإعلامي محمود الروراوي عضو مجلس الإداره  تحضير وتجهيز ورقتي عمل لطرحهم ومناقشتهم خلال فعاليات الملتقى؛ والذي يهدف إلي تقديم مبادرات ومشاريع تخدم شعبه المنتجين والإعلام في مصر، مؤكدًا بأن الملتقى سيكون بمثابة تظاهرة إعلامية إنتاجية عربية، سيكون لها أثر إيجابي على منظومة الإعلام المصري في المرحلة القادمة.

 ومن جانبه أوضح الخبير الإعلامي المهندس أسامه الشيخ عضو الشعبة “إن الملتقى سيتناول العديد من المحاور المهمة والتي تتعلق بقضايا ومشاكل الإعلام والإنتاج الإعلامي، ووضع توصيات وحلول عملية لتلك المشاكل والأزمات، كما يهدف تحقيق التنسيق والتكامل بين المنتجين في مصر ومنظومة الإعلام الحكومية والخاصة.

 وأضاف الشيخ: أن الملتقى من المقرر أن تضم فعالياته جلستين أساسيتين الأولى بعنوان: الإعلام في مصر ..الواقع والتحديات” والثانيه تحت عنوان “الإنتاج .. الواقع والتحديات”، وتتناول خلالهما هموم المهنة، والأخطار التي تواجهنا كإعلام وإنتاج إعلامي مصري، وطرح حلول واقعية لها خلال تلك الجلسات.

 وأضاف محمود الورواري  بأنه جاري اختيار الضيوف المستهدفة، ووضع المبادرات التي ستطلق خلال الملتقى؛ حيث نحرص على وجود رموز الإعلام والإنتاج الإعلامي المصري في الملتقى، إلى جانب اختيار مجموعه متميزة من المفكرين وأصحاب الرأي، ونهدف من ذلك جعله ملتقى فكري للإعلام والإنتاج المصري.

Comments

comments