الرئيسية » عاجل » حقيقة رفع اسم “ناصرعبدالحفيظ” من تترات مسلسل السلطان والشاه

حقيقة رفع اسم “ناصرعبدالحفيظ” من تترات مسلسل السلطان والشاه

حقيقة رفع اسم “ناصرعبدالحفيظ” من تترات مسلسل السلطان والشاه
الفنان والكاتب الصحفي "ناصر عبد الحفيظ" مع الفنان القدير "محسن العلي" رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا

كتب: مصطفى بيومى

الفنان والكاتب الصحفي "ناصر عبد الحفيظ"  مع الفنان القدير "محسن العلي" رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا

الفنان والكاتب الصحفي “ناصر عبد الحفيظ”
مع الفنان القدير “محسن العلي” رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا

 شن الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ هجوما حادا عبر صفحات تواصلة الإجتماعي علي الجهة المنتجة للعمل، بعد أن اكتشف عن طريق الصدفة رفع اسمه واسم الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي ولوجو وكالة ANG  فريق عمله عن تترات  المسلسل التاريخي السلطان والشاه، ووضع أسماء أخريلا علاقة لها بالعمل من قريب أو بعيد.

 وأشار قائلًا: إن هناك تعمدًا في رفع أسماء فريق عمل وكالة ANG الذي قام بحملته الإعلامية الناجحة محليًا وعربيًا من البداية إليّ النهاية، وإستحضر أقوي وأهم البرامج والقنوات والصحف المتخصصة لتغطية كواليس المسلسل، والميكنج وصدرها للإعلام المقروء والمرئي والمسموع، إليّ جانب عمله كممثل داخل العمل.

  وأضاف الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ علي الشركة المنتجة أن تعالج الأمر، خاصة أننا نلتقي بنجوم وصناع المسلسل بكاميرات ومعدات وكالة ANG تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، ولم نتقاضي بقية حقوقنا المادية حتي كتابة هذه السطور، لنكتشف أن حقوقنا الأدبية تم السطو عليها دون الإشارة لنا من قريب أو بعيد.

 وأكد ناصر عبد الحفيظ أنه فور إكتشافه الأمر تواصل مع الفنان القدير “محسن العلي” رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا، والذي تربطه به علاقة قوية منذ بدء نشاطه الفني بالعاصمة المصرية، حيث استهجن “العلي” الموقف ووعد بحلها في أقرب فرصة.

Comments

comments