الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يصل إلى كييف فى إنتظار منافسه

ريال مدريد يصل إلى كييف فى إنتظار منافسه

ريال مدريد يصل إلى كييف فى إنتظار منافسه
Real Madrid's Cristiano Ronaldo fights for the ball with Bayern's Philipp Lahm, left, during the Champions League quarterfinal second leg soccer match between Real Madrid and Bayern Munich at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Tuesday April 18, 2017. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)

كتب : محمد حسن

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائى دوري أبطال أوروبا للمره الثالثه على التوالي بعد تعادله مع بايرن ميونيخ (2-2) في مدريد، ليتأهل بمجموع المباراتين (4-3).

وينتظر فريق ريال مدريد الفائز من مواجهة إياب نصف النهائي الأخر بين ليفربول وروما مساء الأربعاء، لمواجهته في نهائي المسابقة في كييف يوم 26 مايو الجاري.

فاجأ البايرن الريال بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة  وذلك بعد عرضية  لتصل إلى كيميتش  ليسدده في الشباك.

ريال مدريد نجح في العودة سريعاً في الدقيقة 11 بعرضية رائعة من مارسيلو من الجهة اليسرى حولها كريم بنزيمة برأسية إلى شباك بايرن ميونيخ معلناً عن التعادل.

 

ومع بداية الشوط الثاني مرر تياجو ألكانتار كرة قصيرة إلى الحارس أوليرتش وسط ضغط من بنزيما ليرتبك حارس بايرن و تمر الكره منه  لينفرد بها بنزيمه ويضعها فى المرمى الخالى .

 

وقابل جيمز رودريجيز عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة ارتطمت بالدفاع ثم وصلت إليه من جديد ليسددها مرة أخرى ليتعادل البايرن فى الدقيقة 63.

وتصدى نافاس لكرة خطيرة للغاية في الدقيقة 75 بعد تسديدة من توليسو من داخل منطقة الجزاء أبعدها حارس ريال مدريد ليحافظ على فرصة فريقه في العبور إلى النهائي.

وحاول بايرن الوصول للهدف الثالث المؤهل إلى النهائي في اللحظات الأخيرة، لكن خبرات لاعبي ريال مدريد وقفت حائلاً لينجح الفريق الملكي في تمرير الوقت لصالحه وتقلع طائرته بنجاح إلى كييف.

Comments

comments