الرئيسية » اقتصاد » “أوليكس مصر” تطلق حملة اشترى المستعمل لمواجهة ارتفاع الأسعار

“أوليكس مصر” تطلق حملة اشترى المستعمل لمواجهة ارتفاع الأسعار

“أوليكس مصر” تطلق حملة اشترى المستعمل لمواجهة ارتفاع الأسعار

كتب: أيمن وصفى                                  تصوير: جمال كامل

  تظل المعادلة الأصعب التى تؤرق الأسرة المصرية هى كيفية الحصول على سلعة ذات جودة عالية وبسعر معقول؛ ومع ارتفاع أسعار الخامات عالمياً يأتي الاتجاه للمستعمل، ليقدم الخيار الأمثل للحصول على الاحتياجات اللازمة دون تكلف أو استنزاف للموارد.

 وبهدف المساهمة فى تحقيق هذه الغاية أعلنت شركه “أوليكس” عن إطلاق حملة اشترى المستعمل، وذلك لتشجيع الشعب المصرى على شراء الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة.

 ومجموعه “أوليكس” شبكة من منصات الإعلانات المبوبة الإلكترونية الرائدة في أكثر من 40 دولة حول العالم، وتمكن ملايين الأشخاص للقيام بصفقات شراء أو بيع، وخلق فرص مزدهرة فى المجتمعات المحلية.

وكشفت مجموعة “أوليكس” العالمية الرائدة في مجال التمكن لوجيا ومنصات الإعلانات المبوبة الإلكترونية عن إعداد خطة شاملة للتوسع وتطوير خدماتها، بما يتماشى مع الجهود التى تبذلها الدولة لدعم وتشجيع التجارة الالكترونية، ويحافظ على سلامة المتعاملين، ويسهم في تحقيق الشمول المالي.

وأكدت “دينا جبران” المدير العام لـ “أوليكس مصر” على أهمية دعم الدولة لصناعة تكنولوجيا الإعلانات المبوبة الالكترونية؛ نظراً لأهميتها لدعم حركة التجارة الداخلية، وتوفير السلع بأسعار مناسبة، وتشغيل الشباب.

وقد أشاد “عبد الله طوقان” المدير الإقليمى للعلاقات العامة، بالثورة التنظيمية والتشريعية التى تشهدها مصر في مجال التجارة الالكترونية وحماية المستهلك.

ومن المعلوم أن مجموعة أوليكس OLX شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، وتشغل شبكة من منصات الإعلانات المبوبة الالكترونية الرائدة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

Comments

comments