الرئيسية » اقتصاد » الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم شيكي تبرع لجمعية الأورمان بأكثر من 6 مليون جنية

الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم شيكي تبرع لجمعية الأورمان بأكثر من 6 مليون جنية

الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم شيكي تبرع لجمعية الأورمان بأكثر من 6 مليون جنية

كتب : محمد حسن

يواصل المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية مسيرته بنشر أعماله الخيرية والإنسانية في كافة ربوع مصر ، حيث قام السيد / اسماعيل عبدالله الكندري مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة بتسليم شيكي تبرع لصالح جمعية الأورمان الخيرية من أجل بناء منازل لذوي الدخل المحدود بقرى صعيد مصر.
وأوضح الكندري أن اجمالي قيمة الشيكين 6 مليون و 400 ألف جنيه مصري تبرع من ” جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت والسيد الفاضل / صالح طلال الغانم ” من أجل بناء 94 منزلاً لذوي الدخل المحدود بقرى صعيد مصر .
وتوجه مدير المكتب الكويتي بالشكر للمتبرعين قائلاً : نشكرالمتبرعين على تعاونهم الدائم والمستمر لهذه الأعمال التي تساهم في عمليات التنمية ومساعدة المحتاجين وذوي الدخل المحدود ،كما نشكرهم على مساهمتهم في تحقيق الرؤية المستقبلية للمكتب التي من أهدافها تحقيق المزيد من العمل الانساني والخيري داخل جمهورية مصر العربية.
وأشار الكندري إلى حرص دولة الكويت حكومة وشعباً على تعزيز علاقاتها مع مصر وتدعيم تلك العلاقات حفاظاً على رابطة الأخوة التي تربط البلدين الشقيقين والمصالح المشتركة بينهما .
ومن جانبه ، وجه اللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الأورمان الخيرية شكره لكل أهل الكويت الكرماء والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة ، مشيداً بدقة المكتب الكويتي في كافة الأعمال التي يقوم بها وحرصة على اتمام الأعمال على أكمل وجه وبدرجه عالية من الدقة والإشراف.

Comments

comments