الرئيسية » عاجل » ’’بوسى سمير’’ تعود بعد غياب وكليب ’’إيه يا بنى’’

’’بوسى سمير’’ تعود بعد غياب وكليب ’’إيه يا بنى’’

’’بوسى سمير’’ تعود بعد غياب وكليب ’’إيه يا بنى’’

كتبت:  إنتصار أحمد

 الفنانة  الاسنعراضيه والمطربة “بوسى سمير ”  انتهت منذ أيام من تصوير أحدث فيديو كليب لها وهو بعنوان ” إيه يا بنى”، ومن المنتظر عرضه خلال أيام على جميع القنوات الفضائية.

والجدير بالذكر  ان “بوسى ”  سبق وأن تعاونت مع العديد من الأسماء الشهيره لكليبها؛ حيث شاركها بالكلمات “أحمد القبطان ” و الألحان ”أحمد بدوى ” و التوزيع ”أشرف البرنس” والإخراج ” كامبا”.

ويذكر أن “بوسى” قد توقفت عن أى أعمال فنية بعد مسلسلها الأخير  ”الاشرار”؛ وذلك بسبب انشغالها بتربية ابنها  الوحيد “رامى”.

 وقدمت “بوسى” العديد من الأعمال الفنية و الكليبات، منها  على سبيل المثال: ”حط النقط على الحروف”، ”بحبه هو” ، ”متدنيش ظهرك وتنام” ، ” مكنتش أعرف”، “أنت مابتتعبش”، ”شوف شوف”.

 وشاركت فى العديد من الأفلام السينمائية منها ”بالعربى سندريلا” مع الفنان حسن حسنى، ”طاطا قام طاطا نام’’ مع محمد نجم وشعبان عبد الرحيم، “فخفخينو’’ مع يوسف شعبان، و ”اتنين فى كلبش” مع نفين مندور، وشاركت أيضاً فى العديد من المسلسلات منها: ”الأشرار” للمخرج أحمد صقر، ”أيام الحب والشقاوة’’ مع محمد الشقنقيرى، و ”نافذة على العالم’’ للمخرج عصام الشماع، وغيرها من الأعمال الفنية الكثيرة.

Comments

comments