الرئيسية » فن » درة تتحدث عن حقيقة ارتباطها بأحمد حاتم ..

درة تتحدث عن حقيقة ارتباطها بأحمد حاتم ..

درة تتحدث عن حقيقة ارتباطها بأحمد حاتم ..
درة وأحمد حاتم
أمل فرج
علقت الفنانة التونسية درة، على نشر الفنان الشاب أحمد حاتم، صورتين معها، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتغزله فيها.
 
وقالت درة، في تصريحات إعلامية: “ده هزار، وليا زملاء كتير بتكلم معاهم وبنتصور مع بعض”، مضيفة: “أحمد حاتم صديقي بس”.
 
ومزحت الفنانة التونسية مع الإعلامين، بالوقوف بجوار الفنان أحمد الهواري، قائلة: “أنا أهوه واقفة جنبوا، طلعوا إشاعات بقى”، ليرد الممثل الشاب: “أنا موافق على الإشاعة دي”.
يذكر أن أحمد حاتم ظهر مع درة في صورتين وتألقت درة بفستان فضي لامع وفضفاض، وقلد الفنان الشاب نظراتها، معلقًا: “طب إيه؟”.
 
وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد على 13 ألف تسجيل إعجاب خلال 11 ساعة، إضافة إلى مئات التعليقات: “يا زين ما اخترت، درة ملكة جمال”، و”انت حمدي الوزيري في نفسك في الصور ديه”، و”لايقين على بعض أوي”.
 
ويذكر أنه قد أثارت علاقة الفنان أحمد حاتم بالفنانة درة، علامات استفهام عديدة، منذ شاركا معًا فى مسلسل «الشارع اللى ورانا»، الذى عرض خلال الموسم الشتوى الماضى، وانتشار صور تظهرهما فى العديد من المناسبات معًا.
 
وقال مصدر مقرب منهما، إن العلاقة بين الطرفين «مجرد استلطاف»، مؤكدًا وجود اتصالات دائمة بين الطرفين، وأنهما يستعدان لدخول تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، لكنهما يتكتمان على تفاصيلها.
 
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى ما يفيد بوجود علاقة عاطفية بين الطرفين، خاصة أن درة حرصت خلال الفترة الأخيرة على الظهور بصحبة حاتم فى العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية.

Comments

comments