الرئيسية » عاجل » فاشونيتا تطرح أزياء جديدة تنافس المنتج الأوروبي

فاشونيتا تطرح أزياء جديدة تنافس المنتج الأوروبي

فاشونيتا تطرح أزياء جديدة تنافس المنتج الأوروبي
مصممة الأزياء العالمية "إيمان النشرتي"

كتبت: آلاء محمد 

 قامت مصممة الأزياء العالمية  “إيمان النشرتي” بطرح مجموعة أزياء جديدة  تنافس بها المنتج الأوروبي بطعم مصري، وبأذواق تناسب جميع الأعمار بموديلاتها البسيطة الراقية.

وتشبه موضة الستينات والسبعينات مع إضافة ستيل مودرن للموديل؛ حيث الأوف شولدر والجيبات القصيرة والطويلة والفاستين واللعب بالكالونات والفستونات والقصات الواسعة المريحة، مع الألوان الأساسية مثل الأحمر والأورانج والأخضر والأزرق والبني والقماش الكاروا والمشجر المطبوع.

وقد قامت “إيمان النشرتي” بدراسة ٣ دبلومات في مجال الفاشون: Italianfashionacademy &carir gates وinternational fashion، وهي رئيس شركة فاشونيتا، ولها ماركة معروفة فى السوق حاليًا e nash وفاشونيتا كيدز، والذي حاز علي إعجاب الطبقتين المستهدفتين  لدي a/b وتنوعت بموديلاتها المختلفه لمواكبة الأذواق العالمية، وتترك بصمة للذوق المصري في بعض الدول  مثل إيطاليا ودبي وقريبا السعودية.

 ودعيت “إيمان النشرتي” من قبل الولايات المتحدة الأمريكية لعرض فاشون لمنتجات فاشونيتا ف New York fashion week  كما دعيت فى فورملا، وكثير من الديفيليهات الأخري لعرض منتجات فاشونيتا، ونالت إعجاب الجميع بالصناعة المصرية.  

 وبالنسبه لمصر قامت بالعديد من الدفيليهات مثل: diev fashion show &cairo fashion festival  Cairo fashion week &…. وقامت بتدريس styling في career gates n، وقد قامت بعمل أكثر من سشن مميز عالميًا مع بورش وهارلي وبعض ملكات جمال عالمية، وبالعلامة التجارية fashionita kids وقامت بتدريس فاشون بمكتبة مصر الجديدة ولأول مرة بالعالم؛ إضافة مجال فاشون بكيدزينيا مصر وقامت بتخريج دفعات في مجال الفاشون من الأطفال مهاريين ومنهم من بدأ بعرض منتج لهم تحت مسئوليتي مع منتجاتي فى محلات عديدة  بمصر الجديدة والمهندسين وقامت مؤخرًا بعرض منتجات فاشونيتا مع أحد الأسماء المعروفة الشنط والأحذية pixi  وقامت بتلبيس العديد من النجمات والفرق مثل فرقة يلا نغني، وعملت تصميم ملابس واستايلنج لبعض الأفلام القصيرة والأغاني مثل فستان ملون وفيلم ابن البلد. 

 كما قامت بدور مصممة الأزياء عن قصة نجاحها في إحدى بطلات فيلم فستان ملون الذي حقق نجاحًا ليس له مثيل، يتحدث فيه عن قصة ١٥ بطلة مصرية.

وقالت عرضت فيه قصة نجاحي بنبذة عني وعن طبيعة شغلي وأصبحت عضوًا مؤثرًا في المجتمع حيث قررت أن أنشر علمي وخبرتي للمجتمع إيمانًا مني أن الفاشون هو روح وحياة الإنسان، وهي تكملة لروح المستهلك وموده؛ حيث كانت تسعي لنشر البهجة لعملائها، وهنا أصبح لها دورها في بناء مجتمع سوي وجيل سوي وكرمت من دار الأوبرا المصرية كامرأة متحدية مستقلة ناجحة، وقد كرمت في أكثر من مكان كأفضل مصممة أزياء مصرية مثل cairo fashion night. 

 وتقول “إيمان النشرتي” إن هدف فاشونيتا هو إيصال منتج مصري ذات جودة عالية بتصميم مصري، وصناعة مصرية ١٠٠% من قماش لتغليف بأسعار اقتصادية مناسبة للمستهلك المصري قبل الأوروبي، وينافس بتصميمه بيوت الأزياء العالمية لوضع مصر مرة أخري علي خريطة الموضة العالمية.

Comments

comments