الرئيسية » الثقافه » المركز الثقافى الهندى بالقاهرة يعلن عن الدورات الجديدة لليوجا
المركز الثقافى الهندى بالقاهرة يعلن عن الدورات الجديدة لليوجا
Women practicing yoga in a class

المركز الثقافى الهندى بالقاهرة يعلن عن الدورات الجديدة لليوجا

كتبت: آلاء محمد

 اليوجا هي عبارة عن علم لا يدركه الكثيرون؛ يُركز في جوهره على تحقيق التناغم بين العقل والجسد، ويمكن وصف اليوجا بأنها فن وعلم في آن واحد، يهدف إلى أن ينعم الإنسان بالصحة والعافية في أسلوب حياته.

 وتوفر اليوجا نهجًا شاملًا للرعاية الصحية وعافية الجسد، وتساعد على تحقيق التناغم لمن يمارسها في كل الأمور الحياتية، وبالتالي فهي تمكن الفرد من التحكم في الكثير من الأمور التي تسبب له القلق بسبب أنماط الحياة المختلفة. وتساعد ممارسة اليوجا – وفقًا لتجارب الكثير من ممارسيها – على دعم الصحة الذهنية والبدنية للإنسان.

 ويدعو مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي – الجناح الثقافي لسفارة الهند بالقاهرة- السادة الراغبين في الالتحاق بدورات اليوجا للتقدم لحجز الأماكن؛ وتضم دورات اليوجا المتاحة ثلاثة مستويات: مستوى مبتدئ ومستوى متوسط ومستوى متقدم.  

 كما يقدم المركز الثقافي الهندي دورة خاصة للسيدات فقط، ويتم التسجيل للالتحاق بها في نفس الوقت للتسجيل للدورات الأخرى.

 وعلى الراغبين الحضور للتسجيل في مقر المركز الثقافي الهندي بالقاهرة وذلك على النحو التالي:

  • لدورة السيدات والمستوى المبتدئ يومي 18 و19 فبراير 2019 من الساعة 11 صباحا إلى 1 ظهرا، وبالنسبة للمستوى المتوسط والمستوى المتقدم يومي 20 و21 فبراير 2019 من الساعة 11 صباحًا إلى 1 ظهرًا.

 وتبدأ فصول اليوجا من يوم الأحد 24 فبراير 2019، وتستمر لمدة عشرة أسابيع بواقع مرتين في الأسبوع كل منهما لمدة ساعة واحدة.

 ويُرجى من الراغبين في التسجيل تقديم نسخة مطبوعة من نموذج التسجيل الموجود على موقع التسجيل على الإنترنت بعد استيفاء البيانات المطلوبة، علاوة على صورتين فوتوغرافيتين حديثتين بحجم صور جواز السفر، ونسخة من بطاقة تحقيق الشخصية أو جواز السفر.

 ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل سواء بالحضور إلى مقر المركز الكائن في الدور الثاني- 3 شارع أبو الفدا- الزمالك- القاهرة، أو التواصل عبر أي من الوسائل التالية: هاتف أرضي:- 95- 27371992، أو الموقع على شبكة الإنترنت عبر البريد الإليكترونى:

  macic@indembcairo.com

Comments

comments