الرئيسية » سياسة »  “بدر صبحي”: تدريب وتأهيل 100 كادر من ذوي الإعاقة بالدقهلية للانتخابات البرلمانية والمحليات القادمة
 “بدر صبحي”: تدريب وتأهيل 100 كادر من ذوي الإعاقة بالدقهلية للانتخابات البرلمانية والمحليات القادمة
"بدر صبحي" _ أمين ذوي الإعاقة _ بحزب الحرية المصري بالدقهلية

 “بدر صبحي”: تدريب وتأهيل 100 كادر من ذوي الإعاقة بالدقهلية للانتخابات البرلمانية والمحليات القادمة

كتب: مصطفى بيومى

 أكد “بدر صبحي” _ أمين ذوي الإعاقة _ بحزب الحرية المصري بالدقهلية: إن أمانة الحزب بالدقهلية بقيادة الدكتور أحمد عبية؛ تحت رعاية الدكتور صالح حسب الله “رئيس الحزب” ستقوم بتأهيل وتدريب 100 كادر من كوادر الحزب من ذوي الإعاقة للتأهيل للترشح للانتخابات البرلمانية، والمحليات المقبلة. 
 وأشار “بدر” إلى أن ذلك يأتى تأييدًا وإيمانًا بفكر الدولة، ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ الذي أعلن أن عام 2018 عام ذوى القدرات الخاصة، وذلك لتمكين أبناء الدولة من ذوى القدرات الخاصة من التفاعل مع كل مناحى الحياة المختلفة، ودمجهم مع أبناء الوطن، فهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا.
 وأضاف أن حزب الحرية المصرى كأحد الأحزاب المتواجدة بقوة بين المواطنين، يستهدف من برنامجه إعادة تأهيل متحدي الإعاقة سياسيًا، وفقًا لإستراتيجية تم وضعها من مركز إعداد القادة، بحزب الحرية المصري برئاسة النائب الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، وذلك بما يتناسب مع كل فرد، وفقًا لقدراته الخاصة من خلال برامج تدريبية عالية سوف ينظمها الحزب بداية من الشهر القادم.
 وأضاف “بدر صبحى” إن الحزب وقياداته متمثلة في الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب يري ضرورة أن تتكاتف القوي السياسية؛ لتسهيل تعاملات متحدي الإعاقة وإدماجهم.
وأكد ان الحزب سوف يقدم قيادات كبري من متحدي الإعاقة علي المقاعد الفردية من مختلف المحافظات، لحزب الحرية المصري، قيادات بارزة من متحدي الإعاقة، لترشحهم علي المقاعد الفردية، بخلاف من يتم إدراجهم علي قوائم حزب الحرية المصري في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة البرلمانية والمحلية، ليكونوا فاعلين ومؤثرين في تحقيق التنمية المستدامة لرؤية مصر ٢٠٣٠ من خلال المشاركة والتمكين والدمج.

Comments

comments