الرئيسية » اجتماعيات » Live Me تحتفل بيوم الطفل العالمى
Live Me تحتفل بيوم الطفل العالمى

Live Me تحتفل بيوم الطفل العالمى

كتب: أيمن وصفى

 عقدت شركة Live Me المختصة فى مجال برامج البث المباشر عبر شبكة الإنترنت مع جمعية الأورمان الخيرية حفلاً للأطفال اليتامى، تزامنًا مع اليوم العالمى للطفل تحت عنوان: “الحياة والحب يستمران للأبد”.
  وكان الهدف من الحفل والفاعلية المصاحبة علي الإنترنت هو تشجيع الجمهور على الاهتمام بالأيتام، وبصحتهم البدنية والعقلية، ومساعدتهم على النمو بشكل صحي.

 واستخدمت شركة Live Me التأثير القوي لمشاهير الإنترنت من المذيعين والمضيفين لحث مستخدمي منصة Live Me، وباقي مستخدمي الإنترنت، وكذلك المجتمع بأسره إلى المساهمة في هذا النشاط الخيري.
 وقد قام بعض المذيعين الشباب مثل ايسل مصطفى وهند حسام الدين ومريم مجدي عبد القادر بالمشاركة في النشاط، والذى الهدف منه هو العطاء.

 وعند سؤال “ايسل” عن مشاركتها قالت: إنها قامت بالرسم والتلوين مع الأطفال؛ وهذا النشاط أظهر لها موهبة الأطفال وحماسهم ورغبتهم في ممارسة هوايات جديدة.

 أما “هند حسام” فقد قدمت عرضًا ترفيهيًا من التمثيل الصامت للأطفال، ودعت بعضًا منهم للمشاركة معها.

 كما قامت “مريم مجدي” بالغناء للأطفال ومعهم.
 وعلى هامش الحفل صرح المنظم المسئول عن Live Me بأن الحدث الخيري Live Me، ليس الأول من نوعه، ولن يكون الأخير، وسيتواصل الوفاء بالمسئولية الاجتماعية للشركة من خلال إرسال المزيد من الحب، مع النمو المستمر لأعمال Live Me في جميع أنحاء العالم، وستواصل Live Me نشاطها تجاه العمل الخيري، والمساهمة في العمل العام علي المستوي العالمي، كنوع من الوفاء بمسئوليتها الاجتماعية؛ كما تتعهد الشركة بلعب دور فاعل في المساهمة في التطور السليم لمنظومة الإنترنت في الشرق الأوسط والعالم.
 كما صرح أيضًا بأن شركة Live Me من خلال مبادرتها الخيرية الاجتماعية الخاصة تلقي الضوء وتهدف إلى زيادة الوعي بالمبادرات الخيرية، وإلقاء الضوء على القضايا البارزة التي تؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم؛ باستخدام ميزة الإهداء الافتراضية للمنصة، وستواصل Live Me زيادة الوعي والدعم المالي للأهداف الإجتماعية، والقضايا المهمة بشكل منتظم.
 وLive Me هي منصة البث المباشر التي تحظى بشعبية بين الشباب، وتضم حاليًا أكثر من 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويعمل Live Me على تقريب الناس من بعضهم البعض، حيث يتم اجتذاب المذيعين ودعمهم من قبل محبيهم من خلال إظهار مواهبهم وهواياتهم، ويمكن للمستخدمين اكتشاف محتوى مثير والتفاعل مع الأصدقاء المتشابهين معهم في التفكير من خلال التفاعل اللحظي، كما يوفر Live Me مجموعة متنوعة من اللعب التفاعلي،
ويمكن أيضًا أن يكسب المستخدمون الكثير من الصداقات المتنوعة، والاستمتاع بوقتهم على المنصة.

 About Live ME

As a globally popular live streaming App, Live ME has successfully expanded to Europe, South America, the Middle East, and other countries through game broadcasting, IRL live streaming, virtual gifting and other highly interactive features
LiveMe has also further invested in its proprietary social good initiative, which is aimed at raising awareness for charitable causes and shedding light on prominent issues affecting users around the world. Along with funds raised from several other one-off campaigns, the initiative has raised a cumulative total of $120,000 for charity. Using the platform’s virtual gifting feature, LiveMe will continue to raise awareness and funds for other important social causes on a regular basis.

Live.me Inc. is the mobile app developer behind the popular live broadcasting platform LiveMe and is focused on developing content-based applications for the mobile-first generation. Its flagship app, LiveMe, has amassed more than 80 million users and distributed millions of dollars to broadcasters through direct virtual gifting. Live.me Inc.’s portfolio also includes Cheez, a social short vid e o app high hlighting the pow er ocreativity in 17 secon

Comments

comments