الرئيسية » عاجل » للعام الثالث علي التوالي تستعد مدينة دمياط لتنظيم مهرجان الشيف الحلواني ٢٤ يونيو الجارى
للعام الثالث علي التوالي تستعد مدينة دمياط لتنظيم مهرجان الشيف الحلواني ٢٤ يونيو الجارى

للعام الثالث علي التوالي تستعد مدينة دمياط لتنظيم مهرجان الشيف الحلواني ٢٤ يونيو الجارى

كتب: أحمد عمران

 

 تستعد مدينة دمياط لانطلاق فاعليات مهرجان الشيف الحلواني يوم 24 يونيو الجاري بحضور أبرز شيفات الحلواني بمصر، وتحت رعاية بيت الحلواني جروب وبمشاركة شركة اوركيد يونيفورم.

 صرح الشيف إيهاب فضل رئيس المهرجان أن المهرجان يهدف إلى الإرتقاء بمستوي الشيف الحلواني.

وأضاف فضل أن الإقبال علي هذا المهرجان دليل علي النجاح الذي وصل اليه المهرجان وهذا يعد تحقيقا للهدف الرئيسى الوطنى مع خطة الدولة والقيادة السياسية في إبراز دور القطاع الخاص في المساهمة في التنمية علي مستوى كل القطاعات، ولذا عملنا علي تنمية القطاع السياحي وتنمية قدرات الشيف المصري من خلال جمع أكبر عدد من المهتمين بالحلواني لتبادل الخبرات فيما بينهم.

وعن المشاركة في المهرجان أكد الاستاذ محمد علي رئيس مجلس ادارة شركة اوركيد أن هذه الدورة الثالثة الذى نشارك فيها، وذلك للنجاح الذي وصل اليه المهرجان خاصة ونحن في مدينة دمياط ( مدينة الحلواني) .

وأضاف محمد علي ان الشفافية والتنظيم الجيد كان طريق النجاح الذى دفع الشيفات للمشاركة في هذا المهرجان كل عام وحرصهم علي التسجيل في المهرجان.

وأكد الشيف محمد الحر المنسق العام للمرجان أن مهرجان الشيف الحلواني الأول انطلق في عام 2017، وتوالت المهرجانات نجاح بعد نجاح كل عام وأن مشاركة ابرز الشيفات يعد نجاح كبير للمهرجان .

وأعرب الشيف هشام ربيع الرئيس التنفيذي للمهرجان عن سعادته للنجاح الذي يحققه المهرجان كل عام وأن مشاركة كبار الشيفات يعد أهم شئ لنجاح المهرجان وهذا العام يشارك في المهرجان الشيف العالمي منتصر محمد مسعود والدكتور وليد يوسف والشيف محمود عطية والشيف نبيل فاروق والشيف عبد المنعم خشبه والكثير من الشيفات المشاركين لنجاح مهرجان الشيف الحلواني في نسخته الثالثة.

Comments

comments