الرئيسية » اجتماعيات » الإمارات توزع الأضاحى فى محافظات مصر
الإمارات توزع الأضاحى فى محافظات مصر

الإمارات توزع الأضاحى فى محافظات مصر

كتب: أيمن وصفى

فى إطار الحب والتعاون المشترك والمستمر بين الشعبين المصرى والاماراتى أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتى بالقاهرة تحت رعاية سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بمصر بمشروع توزيع لحوم الأضاحى على الأسر من المحتاجين والمتعففين فى عدد كبير من ميادين محافظات مصر ، بالتعاون مع جمعية الأرمان وبحضور وفد دبلوماسى من سفارة الإمارات من المستشار صالح السعدي المستشار بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، والمستشار محمد علي الشحي المستشار بالسفارة والملحق الثقافي. 
 وصرح المستشار صالح السعدى أن تقديم المساعدات للمستحقين ومنها مشروع الأضاحي؛ يأتي على أولويات الدولة في الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، انطلاقاً من روح الإخوة التاريخية بين البلدين الشقيقتين؛ مثمنا مبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم يد العون والمساعدة للأسر المتعففة في مصر لإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوههم في عيد الأضحى المبارك.
 وقال بطى خليفة الشامسي مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتى بالقاهرة أن دور وعمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتى نحو الشعب المصرى الشقيق ينبع من وجدان الشعب الإماراتى وتمليه علينا العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين؛ وأن عملية توزيع الأضاحى هى حب وتعاون من شعب الإمارات تجاه الأشقاء وإيمانا بضرورة تعاوننا وتكاتفنا.

وأكد الشامسى أن الهيئة لا تدخر جهدًا، ولقد كثف الهلال جهوده فى عملية توزيع الأضاحى منذ الصباح الباكر بعد صلاة العيد الأضحى المبارك مباشرة فى محافظات مصر المختلفة.

وصرح الشامسى بأننا مستمرون بكل نشاط وحماس لتوزيع الأضاحى بالتعاون مع جمعية الارمان . إن جميع أفراد الهيئة مصطفين فى جميع المحافظات المصرية لتوزيع الأضاحى على المحتاجين والمتعففين.

Comments

comments